الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تواصل أمطار الخير والبركة على «صبيا وجبل منجد» بجازان (فيديو)

جبل منجد تصوير جابر صهلولي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من مقاطع الفيديو  ظهر من خلالها هطول أمطار الخير والبركة على محافظة جازان في منطقتي صبيا وجبل منجد، مساء اليوم السبت، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

اضافة اعلان

ووثقت المقاطع المتداولة، التي نشرها حساب “طقس جازان” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة “تويتر”، أجواء محافظة جازان بعد هطول الأمطار وجريان المياه بكثافة في الطرق وعلى جبل منجد.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول امطار رعدية من متوسطة الى غزيرة تؤدي الى جريان الأودية والسيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران، وجازان، وعسير والباحة يمتد تأثيرها على الاجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

كما يتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية (صحراء الربع الخالي), في حين يستمر تأثير ارتفاع درجات الحرارة العظمى على أجزاء من مناطق شرق ووسط المملكة والمدينة المنورة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/امطار-صبيا-تصوير-مهند-مرعي.mp4"][/video] [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/جبل-منجد-تصوير-جابر-صهلولي.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook