الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الفيصل: أتطلع ليوم اكتمال تطوير الأحياء العشوائية بمكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة:

استعرض صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مراحل تطوير منطقة الكدوة ضمن الخطة لتطوير الأحياء العشوائية بمكة المكرمة، واستمع "سموه" إلى شرح من أمين العاصمة المقدسة، ورئيس مجلس إدارة شركة البلد الأمين، الدكتور أسامة بن فضل البار.

اضافة اعلان

وأوضح "البار" أن خطة تطوير الكدوة تشمل تطوير حوالي مليون متر مربع، مؤكداً أنه سيعلن قريباً عن تطوير مناطق النكاسة، والمشاريع التكملية لطريق الملك عبدالعزيز.

وشدد صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، على أهمية التزام جميع مسؤولي مكة المكرمة بموعد الانتهاء من الخطة العشرية الاستراتيجية لتنمية مكة المكرمة.

وقال "سموه" خلال رعايته اللقاء التعريفي الخاص بمنطقة الكدوة الذي نظمته شركة البلد الأمين للتنمية والتطوير العمراني: يسرني أن أكون معكم في هذه المناسبة، والمرحلة العظيمة لتطوير مكة المكرمة، وهذه المرحلة مهمة جداً في تشكيل الوجه الجديد للمدينة العتيقة، هذه المدينة التي اختارها الله سبحانه وتعالى ليكون فيها البيت العتيق، هذه المدينة التي اختارها الله ليُؤم إليها المسلمون خمس مرات في اليوم، هذه المدينة التي ولد فيها النبي، وانبعث منها السلام، وانطلقت منها الدعوة حتى عمت الدنيا بأكملها.

وأضاف "سموه" لقد وجب علينا، ونحن نسكن بجوار البيت العظيم، أن نؤدي ما علينا لتكون هذه المدينة من أجمل مدن العالم. هذه المدينة تستحق منا كل التفاني لتطويرها وتحسينها وتعظيمها لأنها بلد مقدس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook