الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كيف تتخلص من الكِرش وتحصل على بطن مشدودة في 6 خطوات بسيطة؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

قدم موقع "theinfong" عدة نصائح للراغبين في التخلص من الكرش أو المعدة الكبيرة والحصول على بطن مشدودة بأسهل الطرق الممكنة.

اضافة اعلان

وأشار إلى ضرورة التقليل من استهلاك الطعام عبر عدم ملئ المعدة تماماً بالطعام، والحد من الاستهلاك اليومي من خلال أكل وجبات صغيرة لكنها مشبعة وتوزيعها على 4 فترات في اليوم مع عدم التخلي عن وجبتي الإفطار والغداء تماماً، لأن التخلي عنهما يؤدي إلى استهلاك المزيد من الطعام في الوجبات التالية.

ونصح الموقع بشرب الماء بانتظام خاصة في الصباح؛ لأن بإمكانه زيادة قوة الهضم والحد من بقايا عمليات التمثيل الغذائي التي قد تكون تراكمت في النظام المناعي، مضيفاً أنه بالإمكان كذلك تجنب انتفاخ المعدة من خلال شرب المياه بانتظام، فالمياه تعمل على التخلص من السموم في الجسم وتساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية وتقلص الشعور بالجوع، وبالتالي تجنب الإفراط من تناول الطعام.

وأكد ضرورة تجنب ابتلاع الطعام دون هضم، لأن هضم الطعام بشكل جيد يمثل الخطوة الأولى لتجنب الانتفاخ، فالهضم يبدأ من الفم، وبدون مضغ الطعام بشكل جيد في الفم لا يحدث بالتالي هضم في المعدة بشكل جيد، فالحصول على طعام مهضوم جيداً يعني القليل من الغازات والانتفاخات.

وأوصى بعدم أكل أي شيء قبل ساعتين أو ثلاثة قبل النوم، لأن الجسم يهدأ عندما ينام الإنسان وبالتالي يمنع ذلك الجسم من هضم الطعام الموجود في المعدة بشكل سليم، والإنسان يكون أقل نشاطا في المساء وليلا، مما يعني أن الجسم يكون أكثر عرضة للاحتفاظ بالسعرات الحرارية التي يحصل عليها في وقت متأخر من الليل، وعادة ما تؤثر تلك السعرات على حجم المعدة لدينا.

ونصح الموقع بعدة أطعمة تساهم في الحصول على بطن مشدودة كتناول الخضراوات والفاكهة والتي تشمل الكرنب والجزر والخيار والكمثرى والطماطم والموز والتفاح والأناناس والتوت وجميعها أطعمة جيدة في الأكل.

واختتم الموقع نصائحه بلعب تمارين البطن بشكل خفيف يومياً مع زيادة العدد يوماً بعد يوم للحصول في النهاية على البطن المشدودة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook