الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة جدة تستأنف إزالة تشليح «بريمان»

CFzJQvmUsAAJE26
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

تستمر أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية بريمان وبمساندة اللجنة المكونة من عدة جهات حكومية تشمل قوة أمن المنشآت والدفاع المدني والشرطة والمرور وأمانة جدة وبرئاسة محافظة جدة، بأعمال إزالة تشليح بريمان شرق جدة بجوار محطة أرامكو السعودية للتوزيع، والتي بدأتها يوم الخميس الماضي.

اضافة اعلان

وتم تقديم الإشعارات اللازمة لأصحاب محلات التشليح قبل عملية الإزالة وإشعارهم بالموقع البديل جنوب جدة، ويعد اليوم هو الثالث بعد توقف الأعمال يوم أمس الأحد مؤقتاً نتيجة نشوب الحريق بتشليح بريمان.

وأوضح رئيس بلدية بريمان فيصل المالكي أن أعمال الإزالة تأتي إنفاذاً لتوجيهات معالي الدكتور هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة بسرعة نقل التشليح للموقع البديل جنوب جدة، وأضاف بأن أعمال الإزالة مستمرة حتى يتم إخلاء الموقع الحالي الذي يضم ١٨٠ محلا على مساحة تقدر بـ٧٠٠.٠٠٠م٢.

من جهته أوضح رئيس بلدية الجنوب المهندس محمد الزهراني عن تجهيز الموقع البديل المؤقت حسب ما نصت عليه بنود محضر اجتماع اللجنة المكلفة بعملية إزالة ونقل التشاليح في منطقة أبو جعالة جنوب جدة والذي تقدر مساحته الإجمالية بأكثر من ١.٣٠٠.٠٠٠م٢ والذي يستوعب ضِعف ما هو متوفر الآن في تشليح بريمان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook