الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

من اليوم وحتى الاثنين.. "الأرصاد" يكشف عن أماكن ومواعيد هطول الأمطار

فيديو لمحبي الأمطار وتساقط البَرد .. الأرصاد تكشف عن أماكن ومواعيد هطولها اليوم على مناطق المملكة - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن أماكن ومواعيد هطول الأمطار وتساقط البرد، اليوم، على مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وأصدرت الإدارة العامة لتوقعات الطقس، بمركز الأرصاد، تقريرًا جويًا عن تقلبات جوية متوقعة وحالة مطرية، تبدأ من اليوم الخميس، وحتى الاثنين القادم.

وأوضحت أنها تتوقع حالة من عدم الاستقرار، وهطول أمطار اليوم، من متوسطة إلى غزيرة على بعض أجزاء من منطقة نجران، ومنطقة عسير، كذلك الحال على سواحل منطقة جازان.

وأضافت أنها تتوقع أن تشمل الحالة، مرتفعات منطقة الباحة، ومرتفعات منطقة مكة المكرمة، وأنه من غير المستبعد أن تتأثر - بمشيئة الله - سواحل مكة" القنفدة والليف ومحافظة جدة".

وأشارت إلى أن السحب الركامية الرعدية التي تُسبق برياح نشطة هابطة، فد تثير معها بعض الأتربة والغبار، ولا يستبعد تساقط حبات البَرد خاصة على المرتفعات والمناطق الساحلية بجازان، متوقعة أن تزداد فرصة هطول الأمطار بشكل غزير ابتداءً من يوم غد الجمعة وحتى يوم السبت بإذن الله تعالى.

وطالبت بلفت الانتباه وضرورة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول في مناطق عسير وجازان وساحل منطقة الباحة ومرتفعات منطقة مكة المكرمة.

وفي وقت سابق، توقع المركز أن يستمر ظهور السحب الرعدية الممطرة على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، وقد تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة، وكذلك الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية "الربع الخالي"، والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض "وادي الدواسر"، يصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية، وأنه لا يستبعد ظهور العوالق الترابية والأتربة المثارة على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض، ويستمر الطقس شديد الحرارة على أجزاء من تلك المناطق.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/فيديو-لمحبي-الأمطار-وتساقط-البَرد-..-الأرصاد-تكشف-عن-أماكن-ومواعيد-هطولها-اليوم-على-مناطق-المملكة-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook