الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. السيول الجارفة تجتاح ظفار وصلالة بسلطنة عمان

سيول طيبة جدا على المزيونه ب ظفار الان صباح الاربعاء ٢١ ذوالحجة ١٤٤٣ سلطنة عمان خريف_ظفار منخفض_الهدير صلاله خريف_صلاله
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، السيول الجارفة التي اجتاحت مناطق ظفار وصلالة وعدد من المدن في سلطنة عمان.

اضافة اعلان

كما اجتاحت السيول الجارفة عدة مناطق في سلطنة عمان، وذلك نتيجة هطول أمطار غزيرة على أنحاء من السلطنة، والتي بدأت منذ الأحد في أعقاب عاصفة مطرية غزيرة ضربت المنطقة.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه عدة مناطق عمانية سيولاً جارفة، وأمطارًا غزيرة، وبرديات عقب العواصف المطرية، ومنها في ولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية

من جانبها توقعت هيئة الأرصاد العُمانية، استمرار فرص تكون السحب وهطول أمطار رعدية متفرقة مصحوبة أحيانًا برياح هابطة نشطة على جبال الحجر والمناطق المجاورة.

وتتعرض معظم مناطق سلطنة عمان لعاصفة مطرية شديدة بدأت منذ أيام، مع تساقط الأمطار نتيجة تكون السحب الممطرة التي تؤدي إلى جريان السيول في بعض المناطق، وتدفق الشلالات خاصة على المرتفعات.

فيما نشر المركز الوطني للأرصاد، صورة رصدتها الأقمار الصناعية توضح بداية تأثير المنخفض المداري على سواحل سلطنة عُمان، مشيرة إلى أنها لن تؤثر على المملكة بشكل مباشر، مؤكدًا أنه يراقب تكوّن حالة مدارية في بحر العرب بداية من الجمعة المقبلة.

  [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/سيول-طيبة-جدا-على-المزيونه-ب-ظفار-الان-صباح-الاربعاء-٢١-ذوالحجة-١٤٤٣-سلطنة-عمان-خريف_ظفار-منخفض_الهدير-صلاله-خريف_صلاله.mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/سيول-طيبة-جدا-على-صرفيت-ظفار-الان-صباح-الاربعاء-٢١-ذوالحجة-١٤٤٣-سلطنة-عمان-خريف_ظفار_2022-منخفض_الهدير-صلاله-خريف_صلاله_٢٠٢٢.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook