الأحد، ٣ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

يهز دولة عربية.. مصرع 22 شخصًا وإصابة 33 في حادث تصادم

يهز دولة عربية.. مصرع 22 شخصًا وإصابة 33 في حادث تصادم

تواصل – فريق التحرير:

شهدت محافظة المنيا جنوب مصر، حادثًا شنيعًا صباح اليوم، حيث لقي 22 شخصًا مصرعهم وأصيب 33 آخرين في حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل ثقيل بمقطورة.

وفي التفاصيل، شهد الطريق الصحراوى الشرقى بمحافظة المنيا، حادث اصطدام أتوبيس نقل عام بسيارة نقل ثقيل بمقطورة، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا جميعهم من محافظات جنوب الصعيد.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أنها تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام يقل نحو 45 راكبًا، بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة على جانب الطريق الصحراوى شرق نهر النيل، حسب، “اليوم السابع”.

وأضافت أن هيئة الإسعاف بالمنيا، دفعت بـ10 سيارات لنقل المصابين، وأنه جارى حصر عدد الضحايا ومعظمهم متوفيين وجميعهم من محافظات جنوب الصعيد.

من ناحيته تحرك محافظ المنيا أسامة القاضى، حيث تفقد موقع الحادث ومتابعة كافة التفاصيل أولا بأول، والتعرف على الأسباب الأولية للحادث، والوقوف على أعمال نقل المصابين حيث انتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن البيانات الأولية للحادث، تشير إلى أنّ السيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق لتغيير الإطار فاصطدم بها الأتوبيس القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة من الخلف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *