الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بـ 95 دولاراً فقط.. هاتف ذكي ببطارية 4000 ميلي أمبير من ZTE

ZTE-Q519T-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت شركة ZTE الصينية عن قرب إطلاقها لهاتف ذكي جديد منخفض التكلفة، يتميز بقدرته على الصمود لفترة تشغيل طويلة، بفضل تزويده ببطارية عالية السعة، وأوضاع متنوعة لحفظ طاقة البطارية.

اضافة اعلان

ويضم الهاتف ZTE Q519T بطارية سعة 4000 ميلي أمبير/ ساعة، وثلاثة أوضاع لحفظ طاقة البطارية أثناء العمل، إضافة إلى ميزة تمكنه من شحن بطاريات الأجهزة الذكية الأخرى عبر كابل توصيل من نوع OTG.

ويملك الهاتف الذكي الجديد كذلك شاشة بقياس 5 بوصات، بدقة HD، ودرجة وضوح 720×1280 بكسل، ومعالج MT6735 رباعي النواة من شركة ميدياتك، ومعالج رسوميات Mali T720MP1.

وزود الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 8 جيجابايت، مع إمكانية زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع ميكرو إس دي تصل سعتها حتى 32 جيجابايت.

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف الجديد 5 ميجابكسل، مدعومة بفلاش ضوئي، وعدسة قادرة على امتصاص أكبر قدر من الضوء عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 2 ميجابكسل.

ويدعم هاتف ZTE الذكي تقنية بلوتوث 4.0، والاتصال بشبكات الجيل الرابع بمعيار LTE، وتشغيل شريحتي اتصالات، ويعمل بنظام أندرويد 5 “لوليبوب”.

وستطرح ZTE الهاتف في الصين أولاً بسعر يقارب 95 دولاراً أمريكياً، وبألوان: الأزرق، والذهبي، والأبيض، ولم تكشف الشركة عن موعد طرح الهاتف في بقية الأسواق العالمية.

يذكر أن شركة ZTE كانت قد أكدت آخر العام الماضي أن لديها خططاً للتوسع عالمياً بداية من العام الجاري.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook