الأحد، ٣ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

أمريكي يفضح نفسه بعد وفاته

أمريكي يفضح نفسه بعد وفاته

تواصل- متابعات:
فضح رجل أمريكي نفسه بنفسه بعد وفاته، وذلك بعد أن كتب نعيه بخط يده قبل وفاته بأسبوع كامل، وهو النعي الذي اعترف فيه بكل ما ارتكبه من آثام وذنوب طوال حياته.
الراحل الذي يدعى فال باترسون كان مصابًا بمرض سرطان الحنجرة وأدرك أنه لن يعيش طويلًا فقرر أن يكتب نعيه بنفسه وأوصى زوجته بأن تنشر ذلك النعي في 3 صحف محلية بولاية "يوتاه" الأمريكية.
وفارق باترسون الحياة بعد مرور أسبوع على كتابة النعي، فقامت أرملته بتنفيذ وصيته المتعلقة بنشر النعي الذي اشتمل على سلسلة اعترافات مثيرة من جانبه كشف بموجبها عن كل أسراره الشخصية المشينة التي لم يجرؤ على البوح بها خلال حياته.
ومن بين الاعترافات القوية التي ذكرها "باترسون" في نعيه أنه لم يحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة مطلقًا، موضحًا أن خطأ إداريًا في الجامعة التي كان يدرس بها هو الذي أدى إلى منحه تلك الشهادة التي لم يعترف لأي أحد طوال حياته بحقيقة أمرها.
وقدم المتوفى اعتذاره الشديد إلى رؤسائه وزملائه في العمل الذين طالما تعاملوا معه باعتباره حاملًا لشهادة الدكتوراه مستشفعًا بأنه دأب طوال الوقت على إتقان عمله إلى أقصى قدر ممكن للتكفير عن ذلك الذنب.
بالإضافة إلى اعترافات أخرى تتعلق بارتكابه الخيانة الزوجية وتخريب ممتلكات عامة في بعض الأحيان.
كما اعترف "باترسون" أيضًا في النعي بأنه قام في عام 1971 بسرقة محتويات خزينة (تجوري) في إحدى الحانات وأن الشرطة لم تتمكن مطلقًا من التوصل إلى أنه هو السارق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *