الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة شاب على متـن طائرة متوجهة إلى تايلاند

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -  متابعات:
توفي شاب (19 عاماً)، متأثراً بسكتة قلبية على متن طائرة متجهة من دبي إلى تايلاند، اضطرت إلى إجراء هبوط اضطراري في مطار راجيف غاندي جنوب الهند، صباح أول من أمس - الإمارات اليوم.اضافة اعلان
وأشارت مصادر أمنية إلى أن «طبيباً في (عيادة أبوللو) بالمطار توجّه على الفور إلى الطائرة لفحص الشاب، الذي يُدعى علي إبراهيم درويش سنجور، وأعلن وفاته».
وأوضحت المصادر، أن عدداً من أفراد عائلة (علي) كانوا بصحبته، وبمجرد إعلان وفاته تم نقل الجثمان إلى العيادة الموجودة بمطار راجيف غاندي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة المتعلقـة بفحص الجثة بواسطة الطب الشرعي، ومن ثم تسليمها إلى عائلتـه تمهيداً لإعادة الجثمان إلى وطنه.
وأفادت بأن (الشاب الإماراتي) كان متوجهاً في الرحلة رقم «إيه كي 374» من دبي إلى بانكوك، لكن تم تحويل مسارها إلى حيدر آباد في جنوب الهند، بسبب تعرض الشاب لأزمة صحية طارئة، وأعلنت شركة «طيران الإمارات» أن سلامة مسافريها وطواقمها تمثل الأولوية القصوى، معتذرة عن تحويل مسار الرحلة.
ووفق معلومات لمقربين من الشاب المتوفى، فإن (علي) كان يعاني السمنة المفرطة، إذ يزيد وزنه على 170 كيلوجراماً، وكان في طريقه مع أسرته إلى تايلاند لتلقي العلاج اللازم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook