الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خطيب المسجد الحرام: ومن يعتصم بالله يسلم من الردى (فيديو)

90a35d32256d8c8d4251371c8b19c6f0_XL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أدى المصلون اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الحرام، وأمّ المصلين الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة، الذي قال في خطبته: "إن من يعتصم بالله يسلم من الردى ومن يستقيم هيهات أن يتندما".

اضافة اعلان

وأضاف: "لإن قرّت في الأيام السالفات الفاضلات عيون، وصفت قلوب، وانشرحت صدور، فذلك فضل الرب، ونسيم القرب، حين أقبل العباد عليه وتقربوا بالطاعات إليه".

وتابع خطيب المسجد الحرام: "الإيمان والطاعة غاية الغايات، ومستودع البشائر والمكرمات، والسير إلى الله وتلمس مراضيه جزاء معجل وافر، ونعيم كريم حاضر".

ولفت بليلة إلى أن المؤمنين هم أحسن الناس حالا، وأهنأهم بالا، مستشهدا بقول الله تعالى: "أَلا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ* الَّذِينَ آمَنُواْ وَكَانُواْ يَتَّقُونَ  لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَياةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ لاَ تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللَّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ" سورة يونس.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/فيديو-خطيب-المسجد-الحرام-ومن-يعتصم-بالله-يسلم-من-الردى-ومن-يستقيم-هيهات-أن-يتندما-الإخ.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook