الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بزواج جماعي ومهرجان دعوي ودورة رياضية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:
استقبلت محافظة النماص بمنطقة عسير زوارها صيف هذا العام بشعار "النماص... طابع خاص" حمل في طياته التفرد والتنوع والتميز عن المحافظات الأخرى.اضافة اعلان
وشهدت المحافظة كثافة كبيرة في أعداد الزوار والمصطافين من داخل المملكة وخارجها الذين فضلوا قضاء إجازاتهم الصيفية بها، نظراً لموقعها المتميز ومناظرها الخلابة ومتنزهاتها الطبيعية وسط منظومة متكاملة من الخدمات أعدتها لجنة التنمية السياحية عبر فعالياتها التي تجاوزت 50 فعالية تستهدف جميع الفئات العمرية مستندة على مقومات سياحية متنوعة وعمق تاريخي أصيل.
وأوضح محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية محمد بن حمود النايف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن قطاع الإسكان في الفنادق والشقق السكنية شهد انتعاشا كبيرا وصل ذروته وتحقيق نسبة أشغال بلغت 100 % وحجوزات ممتدة طوال فترة الإجازة انعكست تلك الحركة على انتعاش النشاط التجاري.
وانطلقت فعاليات صيف النماص لهذا العام بحفل في قصر التراث متعدد البرامج وعرضة شعبية للمحافظة، بالإضافة إلى عرض مرئي يحكي مرحلة التطور في المحافظة، وإقامة أمسيات شعرية إلى جانب مشاهدة أوبريت وطني عن المحافظة.
واكتظت المتاحف الأثرية بالزوار والسياح، وتعد النماص من أثرى محافظات المملكة من حيث القصور والمواقع التراثية كما شهدت الفعاليات إقامة برنامج مسرح الطفل وبرنامج الرسومات بهواة الرسم والفنانين ومعرضاً فوتوغرافياً لعرض الصور الاحترافية بالإضافة إلى فعاليات مهرجان التسوق إلى جانب إقامة حفلين للزواج الجماعي والمهرجان الدعوي ودورة رياضية وبرنامج وادي التحديات وهو عبارة عن اختراق الضاحية إلى جانب عروض الضوء والصوت.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook