السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشهراني يناشد «سلمان الحزم» بالأمر لحل أزمة المياه بحي الدار البيضاء

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أرسل المواطن ظافر ناجي علي الشهراني، برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يشتكي فيها من أزمة المياه في حي الدار البيضاء - جنوب الرياض؛ التي لا تعيرها شركة المياه الوطنية الاهتمام الكافي، رغم تواصل سكان الحي مع الرئيس التنفيذي للشركة، الدكتور لؤي بن أحمد المسـلّم، عن طريق خدمة العملاء بالشركة.

اضافة اعلان

وقال "الشهراني" في برقيته: "نطالب بتوفير الماء الكافي للاستخدام منذ عدة سنوات للحصر رقم 580200، والمنطقة 5/36 بحي الدار البيضاء، دون جدوى".

وأردف الشهراني: "شركة المياه انتهجت سياسة منح (وايت) مجاني لصرف نظر العملاء عن المطالبة بحقوقهم المشروعة". موضحاً أن تلك السياسة تجعل المواطن لا يشعر بالاستفادة من شبكة المياه التي أنفقت عليها الدولة مليارات الريالات، بالإضافة إلى أن "الشركة" تسهم بزيادة الكثافة المرورية والزحام الشديد، بالاعتماد على توزيع الصهاريج، بدلاً من الشبكات خاصة في ظل وجود مشاريع إنشائية ضخمة أغلقت الشوارع.

وأعرب "الشهراني" عن استيائه من عدم حرص "الشركة" على رضا العملاء، وإيصال الخدمة مباشرة؛ فلابد من كثرة المطالبات، وأوضح أن المواطن يتمنى تقديم الخدمة دون عناء ولا منة، حيث إن توجيهات القيادة واضحة وجلية في توجيه المؤسسات للاهتمام بالمواطن.

وختم "الشهراني" برقيته بمناشدة خادم الحرمين "سلمان الحزم"، الذي لا يرضى بمساومة الشعب، ولا التقصير في خدمته، بالأمر للجهات المسؤولة لاتخاذ اللازم وعلاج المشكلة.

Screenshot_310

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook