الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مراكز الأحياء» تُدشن فريق «كوادر» التطوعي بمكة

resized_DSC_0100
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - مكة المكرمة:

أعلن مدير جمعية مراكز الأحياء محمد بازيد عن إطلاق فريق "كوادر" التطوعي، وذلك خلال احتفالية بقاعة لارا بمكة المكرمة أمس الأول، وشهد الاحتفالُ حضوراً شرفياً داعماً، تقدمه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة ماهر جمال.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس الفريق محمد الصديقي أن الهدف من الفريق ممارسة الأنشطة الاجتماعية والثقافية المتنوعة، أبرزها زيارة المستشفيات ودور الأيتام ومساعدة الفقراء، مبيناً أن الفريق بدأ بتسجيل 500 حالة لمحتاجين في مكة يجري التنسيق لمساعدتهم عن طريق رجال الأعمال والجمعيات الخيرية، من خلال تقديم سلال غذائية، وتسديد ديون المحتاجين في البقالات، وإفطار صائم، وتوزيع المياه الباردة على العمال وقت الظهيرة وغيرها.

وبيَّن الصديقي أن الفريق يهتم أيضاً بالجانب الثقافي، من خلال الأنشطة التطوعية المختلفة، وتنسيق الدورات للمتطوعين لتطوير أدائهم حسب تخصصهم، عبر نادي "كوادر" للخطابة والقيادة.

وشهد حفل إطلاق "كوادر" حضور رئيس شركة أركان المشاعر للمقاولات عادل أمين حافظ، ورئيس شركة العيدروس للأجهزة الكهربائية طاهر العيدروس، ورئيس شركة المنارات المنيرة للأعمال الفنية والصناعية المحدودة سعد النجار، ورئيس شركة إدارة المتحدة المحدودة عبدالمعطي الدهلوي.

resized_DSC_0100 resized_DSC_0097 resized_DSC_0074 resized_DSC_0028 resized_DSC_0022 resized_DSC_0123 resized_DSC_0188 resized_DSC_0207 resized_DSC_0226 resized_DSC_0214

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook