الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط زوجين حاولا تهريب طفلهما إلى الإمارات في حقيبة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
أوقفت شرطة الشارقة زوجين قادمين من دولة عربية عبر مطار الشارقة الدولي، بعدما اكتشفت أنهما حاولا تهريب طفلهما الرضيع الذي لا يحمل إقامة، إلى داخل الإمارات في حقيبة.اضافة اعلان
وقبضت الشرطة على والدَي الطفل بتهمة تعريض حياته للخطر، ومحاولة تحريض الغير على دخول الدولة بصورة غير مشروعة، ومخالفة قوانين الدخول والإقامة.
وكان الزوجان وصلا الجمعة الماضي إلى مطار الشارقة الدولي على متن إحدى الرحلات الجوية من بلدهما، وبصحبتهما طفلهما البالغ خمسة أشهر. وقد حاولا إدخاله إلى الدولة على الرغم من عدم وجود إقامة للطفل مثبتة على جواز السفر، فمُنعا من إدخاله بمقتضى الإجراءات القانونية. ونصح مسؤول في المطار والد الطفل باستصدار تأشيرة زيارة تسمح لابنه بالدخول، واستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة به. وعليه، سمح له ولزوجته بالبقاء في المطار إلى حين عودة مكتب إصدار التأشيرات في المطار إلى عمله. حسبما أوردته (الإمارات اليوم). وبقي الزوجان في المطار طوال يوم الجمعة حتى العاشرة من صباح السبت يراقبان حركة تبديل رجال الشرطة المناوبين على نقاط الدخول بصالة المطار، حين أوعز الزوج لزوجته بوضع الطفل داخل إحدى الحقائب التي يحملانها، لتمريره عبر جهاز الأشعة السينية الخاص بكشف المعادن، لإدخاله إلى الدولة، معرّضاً حياة طفله للخطر. وبسؤال الزوجين، اعترفت الزوجة بأنها أقدمت على هذا الفعل بتحريض من زوجها الذي أقنعها بإمكان تهريبه بهذه الطريقة، وعدم وجود خطر عليه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook