الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عبر «لنكد إن».. «المياه» تعلن وظائف بمختلف التخصصات لحملة البكالوريوس بدون خبرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة المياه الوطنية فتح باب التوظيف لشغل وظائفها، في مختلف المجالات، عبر برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير) لحملة البكالوريوس في كافة التخصصات.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة أن التخصصات المطلوبة هي :

- العلاقات العامة - إدارة الأعمال - الموارد البشرية - المحاسبة - المالية - نظم المعلومات الإدارية - إدارة سلسلة الإمداد - إدارة المواد - الإدارية المكتبية - التسويق - علوم الحاسب - تقنية المعلومات - نظم معلومات الحاسب - هندسة الحاسب - هندسة البرمجيات - هندسة الشبكات - هندسة الاتصالات - الهندسة الصناعية - الهندسة الميكانيكية - الهندسة الكهربائية - الهندسة المدنية - إدارة الطيران - أمن المعلومات - الأمن السيبراني - إدارة الجودة - الأمن والسلامة - الإحصاء - الرياضيات - العلوم الإكتوارية - علوم البيانات - تحليل البيانات - القانون - اللغة الإنجليزية - السكرتارية - إدارة المكاتب - التخصصات الآخرى ذات الصلة

شروط التقدم للوظائف المعلن عنها:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. - حاصل على درجة البكالوريوس أو أعلى في التخصصات المطلوبة أو ما يعادلها. - إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرنامج الأوفيس. - إجادة اللغة الإنجليزية. - ألا يكون قد تم توظيفه منذ ستة أشهر. - أن لا يكون موظفاً حالياً. - ألا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج تمهير.

وأفادت الشركة أن طريقة التقديم تكون عبر الرابط ( هنا ).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook