الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار «المدينة المنورة» خلال أسبوع

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

"تواصل" ترصد عناوين أهم الأخبار بمنطقة "المدينة المنورة" خلال الأسبوع الجاري.

اضافة اعلان

تعليم المدينة يستقبل 300 ألف طالب وطالبة لاختبارات الفصل الثاني

أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة استعداداتها لاستقبال أكثر من 300 ألف طالب وطالبة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني, التي تستمر أسبوعين بدء من اليوم الأحد لمدارس التعليم الحكومي والأهلي للبنين والبنات بالمنطقة وسط تكامل تام لجميع الإمكانات بما يضمن انتظام سير الاختبارات في أجواء تربوية.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم أن استعدادات المنطقة لاختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي قد اكتملت منظوماتها مراعية الترتيبات التي تهيئ للطلاب الأجواء الملائمة لأداء اختباراتهم.

وفاة طفل وإصابة 21 آخرين في أربعة حوادث متفرقة بالمدينة المنورة

شهدت منطقة المدينة المنورة، خلال اليومين الماضيين، أربعة حوادث مرورية؛ من بينها حادثة دهس مما أدى إلى إصابة 21 شخصاً ووفاة طفل دهساً.

وأوضح المتحدثُ الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي، أن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت عدة بلاغات عن وقوع 3 حوادث في ينبع، والمهد، والهميج، فيما الحادث الرابع وقع على طريق الملك فهد بالمدينة المنورة والذي أسفر عن مصرع طفل وإصابة 4 آخرين.

سقوط برجي "ضغط عالي" يقطع الكهرباء عن المدينة المنورة

أدى سقوط برجين ضغط عالٍ إلى انقطاع كامل للكهرباء في جميع أحياء المدينة المنورة بشكل مفاجئ، وذكرت الشركة السعودية للكهرباء أن السبب في سقوط برجي الضغط العالي يعود إلى مقاول ssem أثناء قيامه بالتفجير قرب دائرة المسيجيد – تحلية ينبع.

وأضافت الشركة أنه تمت إعادة الخدمة الكهربائية بمحطة شرق المدينة المنورة، وأن العمل جارٍ لإعادة بقية الأحمال بمحطتي شمال وجنوب المدينة.

غرفة المدينة المنورة تخصص 3 نقاط جديدة لخدمة المنتسبين بالعزيزية

خصصت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة 3 نقاط خدمة شاملة جديدة بمنطقة العزيزية تخدم مناطق "العزيزية" و"الجرف" و"الجامعات" سعياً منها لتنشيط تواجدها في أنحاء المدينة المنورة، وذلك خدمة لمنتسبيها وتسهيل التواصل معهم.

 

8 آلاف وظيفة شاغرة في مبادرة الطرح الاستثماري بالمدينة المنورة

كشف أمين منطقة المدينة المنورة المهندس خالد طاهر عن أن مبادرة الطرح الاستثماري التي تم تدشينها مؤخراً، تحقق الريادة المستحقة من خلال طرح 111 مزايدة وأكثر من2200 وحدة استثمارية توفر أكثر من 8000 فرصة عمل للشباب السعودي على مساحة تتجاوز أربعة ملايين وأربعمائة ألف متر مربع بأكثر من 56 نشاطاً متنوعة بين استثمارات صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook