الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الشيحي» مبرِّئاً المدرسة السلفية من تفجير «القديح»: العدو قابع في الضفة المقابلة للخليج

1-747468
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - الرياض:

هاجم "كاتب صحفي" الأصوات التي ألقت باللائمة في انفجار مسجد"القديح"، على تسجيلات قديمة جداً لعدد من العلماء والدعاة، مؤكداً أنهم تجاهلوا العدو الحقيقي القابع على الضفة المقابلة للخليج.

اضافة اعلان

وأوضح الكاتب "صالح الشيحي" في مقاله المنشور بـ"الوطن" اليوم، أنه ومنذ لحظة الإعلان عن الانفجار في "القديح" عادت بعض الأصوات لتثير جدلها "البيزنطي" المعتاد.. وتلقي أسئلتها وقناعاتها التي حفظناها عن ظهر قلب.. وبدؤوا في اجترار بعض التسجيلات والتغريدات والمداخلات لعدد من العلماء والدعاة السعوديين، بعض هذه التسجيلات يعود لثلاثين سنة خلت!.. في إسقاط واضح إلى أنهم هم المتسبب الأول في كل ما يجري اليوم في بلادنا!

وأضاف "بل بدؤوا في إلقاء كل التهم على المدرسة السلفية، وأنها تقف خلف كل مآسي العالم اليوم.. ! تجاهلوا العدو الحقيقي.. العدو الذي لا يفتر ليلاً ولا نهاراً في الكيد لهذه البلاد.. تجاهلوا أعداء البلاد الحقيقيين الذي يتربصون بنا من أغلب الاتجاهات.. والسؤال: هل غايتكم إسقاط فكرة خصومكم والانتقام منهم والتشفي بهم، أم توحيد الجهود ضد العدو الحقيقي الذي يتربص بكم وببلادكم؟! مؤسف جداً أن نعرف المستفيد الحقيقي وراء هذا العمل ونصرف الأنظار عنه".

وتابع "الشيحي" يقول: "أوقفوا هذا الجدل.. أصواتكم باتت نشازاً.. لا يطرب لها سوى إيران وأذنابها في منطقتنا العربية.. اتركوا نقاط الاختلاف واتفقوا على مواجهة العدو.. لا تصرفوا الأنظار عن عدوكم الحقيقي بهذا الاجترار الممجوج للتسجيلات والتغريدات.. انظروا بعين العقل.. حتى لا تصبحوا سبباً في اختراق أمن الوطن.. وحِّدوا جهودكم لمواجهة العدو الحقيقي على الضفة المقابلة للخليج".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook