الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رواد السوشيال ميديا يتفاعلون مع مقطع فيديو عن عسير.. شاهد

جمال الطبيعة الساحرة في عسير ️ (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

:تواصل - فريق التحرير

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع مقطع فيديو قصير، أظهر الطبيعة الخلابة في منطقة عسير، جنوب غربي المملكة.

اضافة اعلان

وأظهر المقطع جمال الطبيعة في منطقة عسير، التي تمتاز بتنوع تضاريسها، بوجود سلسلة جبال الحجاز، والهضبة الشرقية، وسهول تهامة.

وقال حساب "أبو الوليد القرني": "هذا طريق رجال ألمع إذا ماني غلطان طريق قمة في الخيال أجواء استوائية رطوبة على كثافة شجرية، كما يوجد ثلاثة أنفاق تعبر من وسط الجبال، كل شيء جميل في طريقك إلى رجال ألمع".

وأورد حساب "صابرين الساخي": "لا هي سويسرا و لا النرويج يا حافظ الله ماشاءالله تستاهل الزياره و باذن الله عن قريب".

فيما حاول عدد من المتفاعلين تحديد موقع التصوير، وأجمع عدد منهم أنه في منطقة "رجال ألمع"، ونشر عدد من المعلقين، صورا وفيديوهات أخرى، تظهر جمال المنطقة.

ومنطقة عسير هي إحدى مناطق المملكة، وتقع في الجنوب الغربي، وتبلغ مساحتها 81 ألف كم2، وتعداد سكانها حوالي 2 مليون و261 ألفا و618 نسمة، وعاصمتها مدينة أبها.

يتميز المناخ فيها بشدة درجة الحرارة صيفاً والميل إلى الاعتدال نسبياً في الشتاء، وتقل درجة الحرارة في المنحدرات الغربية، والمتوسط السنوي لدرجة الحرارة من 36 إلى 28 درجة مئوية، أما الأمطار فتهطل في موسم الصيف بمتوسط 300 ملم، وترتفع معدلات الرطوبة النسبية لموقعها على الساحل، كما تتعرض للعواصف الرملية في بعض أوقات السنة.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/جمال-الطبيعة-الساحرة-في-عسير-️-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook