الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خريجات الكلية المتوسطة يطلبن لقاء خادم الحرمين لحل مشكلتهن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد المحمد:
ناشدت إحدى خريجات الكلية المتوسطة، بالنيابة عن 9000 خريجة من زميلاتها بمناطق المملكة، خادم الحرمين الشريفين، حل مشكلتهن، من خلال اللقاء بهن وطرح مشكلتهن بين يديه؛ للتوجيه بما يلزم بشأنها.اضافة اعلان
وجاء في نص الرسالة التي بعثت بها الخريجة إلى "تواصل" قولها: "أبعث هذه الرسالة وأبحث عن من يرد لنا الحق الذي سلب منا منذ أكثر من 18 عاما ونحن في طابور الانتظار".
وأضافت: "إنها معاناة بل مأساة عاشتها ومازالت تعيشها أكثر من 9000 خريجة من خريجات الكلية المتوسطة في جميع مناطق المملكة.. لن أدخل في تفاصيل فقد امتلأت المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي من سرد قضيتنا، ولكن لم نر أي تقدم فيها، ولا نسمع سوى الوعود من وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم، فإلى متى هذا الظلم؟ وإلى متى هذا التجاهل؟ نحن لا نطلب المستحيل، وتوظيفنا ليس بالأمر الصعب فقد جاءت الموافقة على توظيفنا بالمرتبة الخامسة في الوظائف الإدارية، ولكن لا أعلم ما السبب وراء هذا التأخير ولماذا هذا التباطؤ في تطبيقه من الوزارتين؟".
 وتابعت: "كل ما نطلب هو أن يصل صوتنا لخادم الحرمين الشريفين أو لنايف العز؛ لإنهاء فصول هذه القصة المأساوية التي طال سردها، فبكلمة واحدة من قائد مسيرتنا تُمحى كل الذكريات المؤلمة، ويدخل الأمل والفرح من جديد إلى أكثر من9000 خريجة.. فباسمي وباسم جميع الخريجات نطمع في مقابلة والدنا الغالي وطرح مشكلتنا بين يديه؛ فحلها الأول والأخير بعد الله تعالى عنده". 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook