الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(إبصار) تطرح 250 وظيفة لذوي الإعاقة البصرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:
دعت جمعية إبصار ذوي الإعاقة البصرية إلى الاستفادة من المسارات التوظيفية التي طرحتها الجمعية بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية عبر التسجيل في برنامج "توافق" في الجمعية.اضافة اعلان
وأوضح محمد توفيق بلو أمين عام الجمعية عضو المجلس التوجيهي لبرنامج "توافق"، أن البرنامج يستهدف 250 معوقاً بصرياً من الجنسين فوق سن 18 عاماً في المسارات الوظيفية المطروحة التي شملت: مأمور سنترال، وموظف استقبال، ومدرب، وموظف إداري، ومنسق مكتبي للعلاقات الحكومية، ومنسق شؤون العاملين من ذوي الإعاقة، وإعلام وعلاقات عامة، ومندوب تسويق، ومندوب مبيعات.
وبيَّن أن البرنامج يستهدف المعوقين بصرياً بشكل عام من غير المؤهلين والحاصلين على مؤهلات علمية ولم يتسن لهم الحصول على فرص وظيفية أو فقدوا وظائفهم بحكم إصابتهم بفقدان البصر الكلي أو الجزئي.
وأفاد بأن المتدرب يعتبر موظفاً لحظة توقيعه العقد، ويعطى راتباً شهرياً قدره ثلاثة آلاف ريال، إضافة إلى تسجيله بالتأمينات الاجتماعية.
يُذكر أن الجمعية قامت بتوجيه الدعوة لذوي الإعاقة البصرية للالتحاق بالبرنامج عبر مركز إبصار للدراسات الإحصائية، ويمكن للمتقدم مراجعة الجمعية بموقعها في شارع فلسطين تقاطع الأندلس، أو من خلال البريد الإلكتروني
[email protected] أو من خلال الهاتف 2830001/02 تحويلة 652 أو 600 أو الناسوخ 2832265 / 02.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook