الأربعاء، ٧ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٦ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

«حق نيره أشرف» الأعلى تداولًا ومطالبات بالقصاص العاجل من «محمد عادل»

«حق نيره أشرف» الأعلى تداولًا ومطالبات بالقصاص العاجل من «محمد عادل»

تواصل- فريق التحرير:

تصدر وسم #حق_نيره_أشرف قائمة الترندات الأكثر تداولًا في المملكة ومصر وبعض الدول العربية، إثر الجريمة التي تعرضت لها الطالبة بالقتل ذبحًا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة في مصر.

وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي في كل مكان، بسرعة القصاص من القاتل ليكون عبرة لغيرة، خاصة أن الجريمة مروعة.

ونشر مغردون صورًا للطالبة الراحلة داعين لها بالرحمة والمغفرة، كما تداولوا صورًا للطالب القاتل أثناء حمله على ناقلة لأحد المستشفيات ووجه ينزف دمًا، مطالبين بإعدامه.

من هو الطالب؟

الطالب وفق التحقيقات الأولية هو محمد عادل إسماعيل عوض الله، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وتاريخ ميلاده المدون في بطاقته الشخصية 2 مايو 2001، ويقيم في شارع عبد الشافي بمحلة البرج التابعة للمحلة الكبرى في الغربية.

وبحسب معلومات جرى تداولها عنه على مواقع التواصل الاجتماعي فإنه في الفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنصورة، وزميل المجني عليها نيرة أشرف الطالبة المقتولة على يديه في الشارع أمام بوابة الجامعة المعروفة باسم “توشكى”.

وعن الملامح الشخصية لمحمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، كشف أهالي منطقة محلة البرج، في مدينة المحلة الكبرى، مسقط رأسه الطالب محمد عادل عوض الله، أن الطالب معروف عنه السلوك المحترم والأخلاق ودائمًا ما يشاهدونه في شوارع المنطقة دون أن تظهر عليه أعراض مرض نفسي أو السعى لافتعال المشاكل أو أعمال شغب.

اعترافات القاتل

كشف قاتل طالبة جامعة المنصورة، عن مفاجأة صادمة في اعترافاته أمام جهات التحقيق ، حول سبب إقدامه على جريمته البشعة.

وكانت نشرت معظم وسائل الإعلام المصرية، أن الطالب زميل الطالبة في الجامعة وكان يريد الزواج منها ولكنها رفضته، فيما نشرت صحيفة “الوطن المصرية” اعترفات للمتهم يكشف عن تطور جديد حدث بينهما في المواصلات جعله يقدم على فعلته.

وقال القاتل : إنه قام بذبح زميلته بسبب خلاف بينهما داخل أتوبيس نقل عام أثناء ذهابهما للجامعة، فحدثت مشادة كلامية، وقرر على أثرها الانتقام منها لشعوره بإهانته أمام الركاب، وفور نزولهما من الأتوبيس أسرع خلفها وسدد لها 3 طعنات، منها واحدة بالرقبة.

ورفضت الطالبة أن يقوم زمليها بدفع الأجرة لها والتقرب منها، ما حعله في موقف محرج أمام ركاب الأتوبيس فقرر الانتقام منها بعد نزلهما من الأتوبيس.

وتمكنت قوات الأمن في محافظة الدقهلية من ضبط طالب بكلية آداب المنصورة متهم بذبح زميلته أمام المارة بسلاح أبيض كان بحوزته.

وقام الطالب، صباح اليوم، بذبح فتاة أمام بوابة توشكى الخاصة بجامعة المنصورة  بمحافظة الدقهلية بسلاح أبيض، وذلك أمام المارة، وحاول الفرار لكن الأهالي أمسكوا به.

وتبين أن المجني عليها طالبة بقسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة المنصورة، وتُدعى “نيرة”، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة المركزي لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت تحقيقات الأمن، وجود 290 صورة للطالبة على جوال الطالب، كونه كان مريضًا بشدة التعلق بها ويريد الزواج منها، ويحتفظ بكل الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *