الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جريمة تهز مصر.. طالب يذبح زميلته أمام باب جامعة المنصورة والسبب صادم!

122
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اهتزت مصر اليوم الإثنين على وقع جريمة بشعة، شهدتها جامعة المنصورة، إثر إقدام طالب على قتل زميلته ذبحًا أمام المارة وأمام باب الجامعة.

اضافة اعلان

وأظهر فيديو وثقه أحد الطلاب من داخل إحدى الكليات، قيام طالب بالتعدي على طالبة أمام سور الجامعة الخارجي قبل أن تسقط ويخرج سلاحًا أبيض ويطعنها ثم يذبحها.

الطالب زميل الطالبة وكلاهما يدرس بكلية الآداب جامعة المنصورة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط الطالب مرتكب الواقعة، كما تم ضبط الأداة المستخدمة فى الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأظهر الفيديو، تصدي عدد من الطلاب للطالب القاتل والسيطرة عليه وانهالوا عليه ضربًا حتى تم تسليمه إلى رجال الشرطة.

كما تم نقل الطالبة إلى أحد المستشفيات، إلا أنها لفظت أنفاسها، حيث ماتت داخل المستشفى، وسط حالة صدمة وحزن كبيرة عمت وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام في مصر.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، تلقت بلاغا، أفاد بمصرع طالبة على يد طالب أمام بوابة جامعة المنصورة، وعلى الفور وجه اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في المنصورة، أن المجني عليها تدعى "ن. أ" طالبة بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة، والمتهم يدعى "م. ع" طالب بذات الفرقة بالجامعة، وتباشر الأجهزة التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

فيما أكد طلاب بالجامعة أن الطالب كان يريد الزواج منها، إلا أنها رفضت الزواج منه، ما دعاه إلى مطاردتها أكثر من مرة لكنها كانت تصده وترفض الارتباط به، لكنه قرر في النهاية الانتقام منها وقتلها بهذه الطريقة البشعة.

[video width="480" height="612" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/122.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook