الثلاثاء، ٢٩ ذو القعدة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٢٨ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

ديوان المظالم يُحدّث استبانة قياس آراء المستفيدين من منصة معين الرقمية

ديوان المظالم يُحدّث استبانة قياس آراء المستفيدين من منصة معين الرقمية

تواصل-  واس

حدّث ديوان المظالم ممثلًا بفريق تطوير منصة معين الرقمية استبانة قياس آراء المستفيدين واستقصاء مقترحاتهم.

وشملت المؤشرات المحدثة تحديد صفة المستفيد من الخدمة ونوع الخدمة مع تعديل خيارات الإجابة؛ بهدف الاستفادة من ذلك في تحليل البيانات بحسب صفة المستفيد ورفع دقة قياس اتجاهات وآراء المستفيدين، ومعرفة الآراء حيال دور التقنية في العملية القضائية وما تتطلبه من سلاسة الإجراءات إضافة إلى وضوح المهام ومستوى إنجاز الدعاوى.

ويعمل ديوان المظالم بمتابعة من رئيسه الشيخ الدكتور خالد اليوسف، على تمكين المستفيد من تقييم ما يقدم له من خدمات في سبيل تطويرها وتحسين مستوى الخدمات القضائية بمنصة معين الرقمية.

وسبق أن أعلن ديوان المظالم تطوير خدمات منصة معين الرقمية بإتاحتها للمستفيد الاطلاع على رقم الدعوى ورقم الطلب المرتبط بها بهدف استعراض محتواها في كل من قائمة طلباتي وخدمة قضاياي وخدمة الاستعلام التفصيلي عن القضية.

الخطوة الأولى تبدأ بالدخول إلى الخدمة عبر منصة معين، إما من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور أو عبر النفاذ الوطني وإدخال رمز التحقق ومن ثم اختيار الخدمات القضائية، وسيتم إظهار رقم الدعوى والطلب في كل من خدمة طلباتي وقضاياي والاستعلام التفصيلي.

وتهدف هذه الخطوة إلى رفع جودة وكفاءة الأداء وتوفير الوقت باستغناء المستفيد عن زيارة مقر الديوان ومحاكمه الادارية، أو الاتصال بالرقم الموحد للاستفسار عن رقم القيد.

الصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *