الأربعاء، ٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

تجنب إشعال النار قرب هذا المكان (فيديو)

تجنب إشعال النار قرب هذا المكان (فيديو)

تواصل ـ فريق التحرير:

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مشهدا صادما،  لأحد الأشخاص، الذي قام بإشعال النيران بجانب بالوعة، فاشتعلت النيران بشكل مباشر في البالوعة، وذلك أن البالوعات تحتوي على غاز الميثان السريع الاشتعال.

ولنفس السبب؛ كانت هناك حادثة شهيرة قد حدثت في الصين بسبب إشعال طفل أحد الألعاب النارية وإلقائها في بالوعة، مما إلى دفعه خارجها لمسافة حوالى 3 أمتار، وذلك فى مجمع سكنى فى محافظة كانجل بمقاطعة قانسو شمال غرب الصين.

وأظهرت كاميرا الأمن انفجار بالوعة التفتيش في المجمع السكني واندفاع الصبي بقوة شديدة ولم يتعرض لإصابات خطيرة بعد أن هبط على ظهره.

وتواجد مجموعة من الأطفال في لقطات كاميرات المراقبة وهم يلعبون في المنطقة عندما سار أحدهم باتجاه المجاري ثم جلس القرفصاء وأضرم ألعاب نارية في غطاء فتحة التفتيش قبل أن تنفجر المجاري فجأة مع ألسنة اللهب وتدور في الهواء ومع وقوع الانفجار بدا صبيان آخران مذهولين من الواقعة عندما بدآ في الجري.

وذكرت وسائل إعلام صينية أن الانفجار كان قويا لدرجة أن الطفل سقط في الهواء على ارتفاع ثلاثة أمتار (9.8 قدم) ثم سقط الطفل على الأرض وبدا أنه لم يصب بأذى وهو جالس ونظر حوله وأكد موظف من مكتب إدارة المنطقة أن الصبي لم يصب بأذى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *