الأحد، ١٦ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٤ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

«آبل» تجهز مفاجأة يحملها هاتف «آيفون 14 برو ماكس».. توقع ما هي؟

«آبل» تجهز مفاجأة يحملها هاتف «آيفون 14 برو ماكس».. توقع ما هي؟

تواصل – فريق التحرير:

كشفت تسريبات جديدة عن هاتف “آيفون 14” المنتظر خصائص جديدة مبهرة، وتحديدًا في هاتف “آبل” الجديد “iPhone 14 Pro Max”، بخصوص البطارية الخاصة بالجهاز.

ونشر حساب “iHacktu ileaks” عبر موقع “تويتر” الشهير المتخصص في تسريبات وأخبار الهواتف الذكية، أن شركة آبل عملاق التكنولوجيا الأمريكية، تجهز هواتفها الذكية في سلسلة iPhone 14 بمفاجآت قوية مقارنة بالإصدارات السابقة.

وبحسب التسريبات فإن بطارية هاتف iPhone 14 Pro Max القادمة سوف تتفوق علي بطارية هاتف iPhone 13 Pro Max بمعدل ساعتين وعشرة دقائق، مما يعزز أداء البطارية بشكل أفضل من الماضي، بهذا المعدل الإضافي يمكنك من تشغيل الفيديوهات حتى 27 ساعة من التشغيل المستمر.

يذكر أنه من المتوقع أن تطلق شركة “آبل” أحدث إصداراتها من هواتف “آيفون” الشهيرة، هاتف “iPhone 14″، في الفترة ما بين سبتمبر إلى نوفمبر المقبل، وتواصل المواقع المتخصصة في التكنولوجيا البحث عن التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد، لمعرفة أدق تفاصيلها.

وكشف تقرير لوكالة “بلومبيرج” عن استعداد “آبل” لإضافة ميزة جديدة في هاتفها الأحدث “آيفون 14” طالب بها مستخدمو سلسلة الهواتف الشهيرة.

ووفق ما نشره موقع “صوت لبنان انترناشيونال”، كشف تقرير بلومبيرج أن “آبل” تخطط لإضافة ميزة “وضع التشغيل الدائم” وذلك لهواتف “آيفون 14 برو” و”برو ماكس”.

وتوجد هذه الميزة في ساعات آبل الشهيرة، وتسمح بظهور الوقت بشكل دائم، وكذلك آخر التطبيقات النشطة، وللحفاظ على معدل البطارية، فإن آبل تطمح إلى استخدام شاشات مخصصة لذلك، مثل تلك التي تستخدمها في ساعاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *