الخميس، ١ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٣٠ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

ما أهم مميزات الخدمة الجديدة “سناب شات بلس”؟

ما أهم مميزات الخدمة الجديدة “سناب شات بلس”؟

تواصل – فريق التحرير:

أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” عن بدء اختبار خدمة “سناب شات بلس” من فئة الاشتراك المدفوع، التي ستمنح المستخدمين الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة.

وتتيح الخدمة للمشتركين إمكانية الاستمتاع بمزايا تجريبية جديدة قبل طرحها لعموم المستخدمين، إلى جانب قدرتهم على تغيير تصميم التطبيق.

وقال المتحدث باسم الشركة المالكة للتطبيق: “نحن متحمسون لإمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية والإصدارات السابقة مع المشتركين لدينا، ومعرفة المزيد حول أفضل طريقة لتقديم الخدمة”.

فيما كشف موقع “Engadget” المتخصص في الأخبار التقنية، تسريبات عن أسعار الخدمة الجديدة التي يتيحها “سناب شات”، في تقرير أوضح أن الخدمة لن تزيد تكلفتها للمستخدمين عن قرابة 5 دولارات أمريكية شهريًا، وتحديدًا 4.59 يورو (4.83 دولار) شهريًا أو 45.99 يورو (48.41 دولارًا) سنويًا، وتشمل ميزات منها وضع شارة على الملف الشخصي، فضلاً عن امتيازات أخرى.

وبحسب الشركة، ستسمح الخدمة للمستخدمين تثبيت صديق واحد على أنه # 1 BFF ، فضلا عن إمكانية الوصول إلى بعض الرموز الحصرية، كما سيحصل مستخدمو “Snapchat Plus” أيضًا على الوسائل لرؤية مواقع أصدقائهم على مدار الـ 24 ساعة الماضية إذا كان هؤلاء الأصدقاء يشاركون موقعهم مع المستخدم، كما سيرون عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم وبناءً على التفاصيل التي تم اكتشافها

وفي السياق ذاته، أوضحت شركة سناب شات أن الميزات والأسعار بحلول الوقت الذي تكون فيه الميزة جاهزة للإطلاق إذا قررت سناب تقديم الخدمة، ولا سيما بعد قيام عدد كبير من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلاق ميزات مدفوعة للمستخدمين مثل خدمة Twitter Blue في تويتر، وكذلك بعد أيام من إعلان تطبيق تليجرام بإطلاق خدمة Premium المدفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *