الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد نشرها فيديو مداهمة محل يروج لـ«المثلية الجنسية».. ردود الأمريكيين تصدم «سكاي نيوز»: أصبحنا نحب السعودية

وزارة التجارة - المثلية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

نشرت قناة "سكاي نيوز" الأمريكية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، فيديو من حملة مداهمة وزارة التجارة في المملكة لأحد محالات بيع لعب الأطفال التي تحوي رموزًا للمثلية الجنسية.

اضافة اعلان

وعرضت القناة الفيديو متوقعة تعليقات مهاجمة للمملكة كونها تحارب "المثلية الجنسية" الذي تؤيده غالبية المجتمعات الغربية، لكن المفاجأة كانت في تعليقات آلاف الأمريكيين على الفيديو.

لم تأتي التعليقات من الأمريكيين كما تتوقع القناة، إذ شنوا هجومًا على القناة وسخروا منها، كما أبدوا تأييدهم للمملكة في محاربة "المثلية الجنسية".

وأكد الكثير من المعلقين على أنهم أعجبوا بما تقوم به المملكة في هذا الشأن، وأكد البعض أن هذا الفيديو جعلهم يحبون المملكة ويحترمونها.

كانت الفرق الرقابية بوزارة التجارة، ضبطت منتجات تتضمن رموزاً ودلالات تدعو للشذوذ والمثلية وتنافي الفطرة السوية، وتوقع العقوبات النظامية على المنشآت المخالفة فيما تولت الفرق الرقابية مصادرتها.

‏وأوضحت الوزارة أنه "عند مشاهدتك رموزاً أو دلالات تدعو للشذوذ باستطاعتك رفع البلاغ عبر تطبيق (بلاغ تجاري) أو هاتف 1900".

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/وزارة-التجارة-المثلية.mp4"][/video]   [video width="320" height="690" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-المثالية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook