الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تلاوة تأسر القلوب.. طفل جزائري «كفيف» يفوز بالمركز الأول في مسابقة عالمية لحفظ القرآن الكريم (فيديو)

فيديو عبد الرحمن - القرآن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، بفوز الطفل عبدالرحمن صيد، ابن الـ10 سنوات بحصوله على المركز الأول في مسابقة "مزامير داوود" العالمية لحفظ القرآن الكريم.

اضافة اعلان

لكن الملفت في تعليقات المغردين، هو غضبهم من تجاهل الإعلام لإبراز مثل تلك النماذج المشرفة الناجحة، وعدم عرض أخبار تخص الطفل الفائز أو المسابقة.

وقال أحد المغردين:" بينما طفلك تضيع أعماره على  الهواتف الذكية  كان الطفل الجزائري عبدالرحمن صيد" 10 سنوات يحصل على المركز الأول لحفظ القرآن الكريم  بمسابقة"مزامير داوود" العالمية".

وعلق آخر بالقول :" إبن جزائر الشهداء" الكفيف المبدع "عبدالرحمن صيد" 10 سنوات، يفوز بمسابقة "مزامير داوود" على مستوى العالم في حفظ القرآن الكريم كاملا مع التّجويد في ظل تجاهل الإعلام.. أغيضوا فيلق "المنقوشة"، ضيقوا عليهم "الدزاير" بنشر قصته، وأوصلوها للعالم كله".

وقال آخر :" هذا والله من يستحق الشهرة والتكريم الطّفل الجزائري الكفيف المبدع عبدالرحمن_صيد 10 سنوات،يفوز بمسابقة مزامير داوود على مستوى العالم في حفظ القرآن الكريم كاملًا مع التّجويد.. لم تنشر عنه وسائل الإعلام، لذا كونوا أنتم الإعلام البديل وأوصلوا قصته للعالم كله".

[video width="888" height="670" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-عبد-الرحمن-القرآن.mp4"][/video] [video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/عع.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook