الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. الشلالات تتدفق الآن نتيجة الأمطار المتساقطة على رجال ألمع

شلالات رجال_المع الان س ٥.٤٥ م الجمعة ٢١٨ ذوالقعدة ١٤٤٣ عسير - أحمد الألمعي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تتدفق الشلالات الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي تتساقط على رجال ألمع في منطقة عسير.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، كيف شهدت رجال ألمع تدفق الشلالات بعد أمطار غزيرة أدت إلى جريان السيول على تهامة وعسير ومدن مختلفة من المنطقة.، مع رياح نشطة شملت تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط البرد.

وكان المركز الوطني للأرصاد أصدر في وقت سابق، تنبيهاً متقدماً عن تكون أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، وجريان السيول، على مدينة أبها ومحافظات، "أحد رفيدة والحرجة والربوعة والعرين وخميس مشيط وسراة عبيدة وطريب وظهران الجنوب"، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

كما تساقطت كميات من الأمطار على العارضة وعدة مدن بمنطقة جازان، وذلك بعد تكون سحب رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، أدت إلى تدن في مدى الرؤية وشملت محافظات "صبيا وبيش وأبو عريش وصامطة وأحد المسارحة والدرب والحرث، والطوال وضمد ومركز الفطيحة".

[video width="320" height="584" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/شلالات-رجال_المع-الان-س-٥.٤٥-م-الجمعة-٢١٨-ذوالقعدة-١٤٤٣-عسير-أحمد-الألمعي.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook