الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. ماذا فعل هذا الحيوان مع طفلين أردا اللعب معه (فيديو)

حيوان الليمور مستمتع جداً بملاطفة اصداقاءه له لدرجة انه كلما توقفوا عن ذلك بادرهم بطلب المزيد (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو تداوله متابعو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على نطاق واسع، طفلين يحاولان اللعب مع حيوان يشبه السنجاب، لكنه أكبر حجمًا، ويدعى "الليمور" الإفريقي، وتجاوب معهما الحيوان بشكل غريب.

اضافة اعلان

وشرع الطفلان في مداعبة الحيوان، ويبدو أنه، كما أظهر المقطع المصور، تفاعل مع مداعبتهما له، وبعد أن توقفا قليلا، أشار إليهما أن يواصلا "دغدغته" عبر حكّ ظهره بإيديهما.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، على نطاق واسع، وتداولوا المقطع، وحاول بعض المغردين معرفة نوع الحيوان الذي ظهر في الفيديو.

يذكر أن حيوان الليمور الإفريقي من الرئيسيات، ويستوطن جزيرة مدغشقر، له شبه قريب بالسناجب والثعالب، لكنه مميرز بذيل ملون، ويتراوح طول الليمور من حوالي 9 سم إلى ما يقرب من 70 سم، ويمكن أن يكون ذيله الكثيف أطول من جسمه، كما يمتلك فروًا صوفيًا ضاربا إلى الحمرة أو الرمادي أو البني أو الأسود.

ويعد الليمور الإفريقي من الحيوانات النادرة المعرضة لخطر الإنقراض بسبب الإفراط في اصطياده، فضلا عن الجائر لأشجار الغابات، الذي يتسبب في تناقص أعداد الليمور الذي يعتمد عليها في السكن والغذاء.

[video width="320" height="320" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/حيوان-الليمور-مستمتع-جداً-بملاطفة-اصداقاءه-له-لدرجة-انه-كلما-توقفوا-عن-ذلك-بادرهم-بطلب-المزيد-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook