الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الجوازات" تُعلن استعدادها لاستقبال وخدمة الحجاج بأكثر من 13 لغة

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت المديرية العامة للجوازات، أن الفرق الميدانية تعمل على استقبال وإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام، من الدول المستفيدة من مبادرة طريق مكة وغير المستفيدة، والترحيب بهم بأكثر من 13 لغة.

اضافة اعلان

وأوضحت على حسابها في "تويتر"، أنها استعدت لاستقبال ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام بأكثر من 13 لغة، شملت، "الإنجليزية والإسبانية والإندونيسية واليابانية والفارسية والأوردو والتركية والبرتغالية والبنجلاديشية".

وأضافت أن الفرق الميدانية تعمل على استقبال وإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن بلغات مختلفة، في صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وصالات الحج بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وذلك لتسهيل التواصل والتعامل معهم بلغاتهم.

وأكدت المديرية العامة للجوازات، أنها سخرت هذه الجهود في إطار تطوير العمل وتحسين التواصل مع ضيوف بيت الله الحرام، إضافة إلى تقديم جميع الإمكانات اللازمة، التي تساعد على إنهاء إجراءات دخولهم لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

يأتي هذا في الوقت الذي حذر فيه الأمن العام، من التعامل مع حملات الحج الوهمية وإعلانات الاحتيال لحج هذا العام، مؤكدًا أنه يحذر المواطنين والمقيمين الذين تقدموا بتسجيل رغبات أداء مناسك الحج هذا العام، عبر موقع وزارة الحج والعمرة وتطبيق “اعتمرنا”، من الاستجابة لحملات الحج الوهمية أو التعامل معها.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية تتابع كل ما يُنشر من إعلانات تهدف إلى الاحتيال على الراغبين في الحج، وأنه سيتم تطبيق العقوبات المقررة نظامًا، بحق القائمين عليها، مطالبًا الجميع بضرورة التقيد والالتزام بما ورد في الآلية النظامية للتسجيل المعلنة من وزارة الحج والعمرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook