الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. جريان السيول نتيجة تساقط الأمطار على المجاردة في تهامة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جريان السيول في بني زهير شمال المجاردة بتهامة في منطقة عسير.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، كيف جرت السيول المتفقة نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقط اليوم على تهامة وعسير ومدن مختلفة من المنطقة.

وبين الفيديو، السيول الجارية التي ملأت الوادي متدفقة بشدة، وذلك بعد تعرض المنطقة لأمطار غزيرة تساقطت اليوم، مع رياح نشطة شملت تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط البرد.

وكان المركز الوطني للأرصاد أصدر اليوم، تنبيهاً متقدماً عن تكون أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، وجريان السيول، على مدينة أبها ومحافظات، "أحد رفيدة والحرجة والربوعة والعرين وخميس مشيط وسراة عبيدة وطريب وظهران الجنوب"، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

كما تساقطت كميات من الأمطار على العارضة وعدة مدن بمنطقة جازان، وذلك بعد تكون سحب رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، أدت إلى تدن في مدى الرؤية وشملت محافظات "صبيا وبيش وأبو عريش وصامطة وأحد المسارحة والدرب والحرث، والطوال وضمد ومركز الفطيحة".

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-سيول-بني-زهير-شمال-المجاردة-بتهامة-عسير-الجمعة-18-ذوالقعدة-١٤٤٣هـ-17-يونيو-2022م-من-فهد-الطهيفاني-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook