الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. الأمطار الغزيرة التي تساقطت على هذه المناطق اليوم

فيديو - امطار السودة ابها - الجمعة 18 ذوالقعدة ١٤٤٣هـ -          17 يونيو 2022م - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أظهرت مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تساقط أمطار غزيرة اليوم، على العارضة بمنطقة جازان.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، كيف تساقطت كميات من الأمطار على العارضة وعدة مدن بمنطقة جازان، وذلك بعد تكون سحب رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، أدت إلى تدن في مدى الرؤية وشملت محافظات "صبيا وبيش وأبو عريش وصامطة وأحد المسارحة والدرب والحرث، والطوال وضمد ومركز الفطيحة"، وامتدت إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

في الوقت نفسه، وثق مقطع فيديو تم تداوله أيضًأ على مواقع التواصل، تساقط كميات من الأمطار على "السودة" بمدينة أبها في منطقة عسير.

وكان المركز الوطني للأرصاد أصدر اليوم، تنبيهاً متقدماً عن تكون أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، شملت تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، على مدينة أبها ومحافظات، "أحد رفيدة والحرجة والربوعة والعرين وخميس مشيط وسراة عبيدة وطريب وظهران الجنوب"، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

[video width="320" height="604" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-امطار-السودة-ابها-الجمعة-18-ذوالقعدة-١٤٤٣هـ-17-يونيو-2022م-.-..mp4"][/video] [video width="304" height="640" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-امطار-العارضة-بمنطقة-جازان-الجمعة-18-ذوالقعدة-١٤٤٣هـ-17-يونيو-2022م-من-سامي-ذيابي-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook