الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» بدء اختبارات القبول لوظائف التفتيش للرجال والنساء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:
أعلنت وزارة العمل مواعيد وأماكن اختبارات القبول للمتقدمين على وظائف "مساعد مفتش عمل" للرجال والنساء، التي أعلن عنها الشهر الماضي، في مختلف مناطق المملكة، والبالغ عددها 40 وظيفة.اضافة اعلان
وقال "ماجد بن علي باشا"، مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة، إن الاختبارات ستجرى في مدينتي الرياض وجدة للمقبولين فقط الذي اجتازوا متطلبات القبول للوظيفة وكانت بياناتهم مكتملة، حيث تم تبليغهم بمواعيد وأماكن الاختبار عن طريق الرسائل النصية وكذلك البريد الإلكتروني. مشيرا إلى أنه يشترط لدخول الاختبار إحضار أصل الهوية وأصل المؤهل العلمي للمطابقة والتأكد من هوية المتقدم لحضور الاختبار.
وأوضح، وفقا لوكالة الأنباء السعودية، أن الاختبار في مدينة الرياض للرجال سيجرى يوم الأحد الموافق 6/7/1433هـ بقاعة حمد الجاسر بجامعة الملك سعود في تمام الساعة الرابعة مساء، وللنساء يوم السبت الموافق 5/7/1433هـ في نفس القاعة في تمام الساعة الرابعة مساء.
أما في مدينة جدة فسيكون الاختبار للرجال يوم الأربعاء الموافق 2/7/1433هـ بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة في تمام الساعة الرابعة مساء، وللنساء يوم الخميس الموافق 3/7/1433 هـ في المكان نفسه في تمام الساعة الرابعة مساء.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook