الأربعاء، ٧ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٦ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

مواطن يكشف مفاجأة عن الخطأ الذي ارتكبه والده وتسبب في وفاته وابنه عطشًا في الصحراء

مواطن يكشف مفاجأة عن الخطأ الذي ارتكبه والده وتسبب في وفاته وابنه عطشًا في الصحراء

تواصل- فريق التحرير:

كشف بيّن بن فالح العجمي، نجل المواطن الذي مات رفقة نجله عطشًا وسط صحراء وادي العجمان بمحافظة النعيرية، عن الخطأ “القاتل” الذي ارتكبه أبوه وتسبب في موته رفقة شقيقه.

وقال العجمي، خلال مداخلة عبر “سكاي” ببرنامج “سيدتي”: إن والده خرج في صباح اليوم الذي توفى فيه رفقة أخيه إلى وادي العجمان، لكن المركبة تعطلت بهما في الصحراء.

وأشار إلى أنهم تلقوا اتصالًا من والدهم يخبرهم بتعطل المركبة، وحينما حاول الأهل الاتصال بوالده الساعة العاشرة صباحا، وجدوا الجوالات مغلقة، مضيفًا :” ثم عاودوا الاتصال عليه ظهراً ولكن الجوالات كانت مسكرة وشعرنا بالقلق”.

وأوضح أن الجميع خرج للبحث عن والده فعثر أحدهم على المركبة عالقة في الصحراء، وقام بالنشر على الجروبات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنهم عثروا على والده وأخيه متوفيين، مشيرًا إلى أن والده ارتكب خطئًا، حيث قال ” والدي مات من الإرهاق والشمس ولكن أخي مات عطشاً”، مبينا:”الخطأ الذي ارتكبه والدي إنه نزل من السيارة مع ولده وقت الظهر”.

وتوفى الأب وابنه عطشا، في البر جنوب مليجة، بعدما ذهب الأب وأخذ معه ابنه البالغ من العمر 7 سنوات، إلى موقع رعي الأغنام في البر وهو موقع صحراوي يبعد نحو 25 كيلومترا عن هجرة مغطي، التابعة لمحافظة النعيرية.

وعلقت المركبة في الرمال، حيث حاول الأب جاهدا إخراجها، إلا أن التعب أنهكه مع ارتفاع درجة الحرارة.

وعندما يئس من إخراجها وهو في موقع لا يتوفر فيه أي إرسال أو شبكة اتصال، قرر التحرك من المكان، والذهاب مشيا على الأقدام باتجاه هجرة مغطي، لكن فيما يبدو أن الأب لم يستطع مواصلة السير فسقط ميتا.

ومضى الطفل حيث عثر عليه في مكان بعيد عن والده وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي هو أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *