الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يكشف مفاجأة عن الخطأ الذي ارتكبه والده وتسبب في وفاته وابنه عطشًا في الصحراء

ااا77
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشف بيّن بن فالح العجمي، نجل المواطن الذي مات رفقة نجله عطشًا وسط صحراء وادي العجمان بمحافظة النعيرية، عن الخطأ "القاتل" الذي ارتكبه أبوه وتسبب في موته رفقة شقيقه.

اضافة اعلان

وقال العجمي، خلال مداخلة عبر "سكاي" ببرنامج "سيدتي": إن والده خرج في صباح اليوم الذي توفى فيه رفقة أخيه إلى وادي العجمان، لكن المركبة تعطلت بهما في الصحراء.

وأشار إلى أنهم تلقوا اتصالًا من والدهم يخبرهم بتعطل المركبة، وحينما حاول الأهل الاتصال بوالده الساعة العاشرة صباحا، وجدوا الجوالات مغلقة، مضيفًا :" ثم عاودوا الاتصال عليه ظهراً ولكن الجوالات كانت مسكرة وشعرنا بالقلق".

وأوضح أن الجميع خرج للبحث عن والده فعثر أحدهم على المركبة عالقة في الصحراء، وقام بالنشر على الجروبات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنهم عثروا على والده وأخيه متوفيين، مشيرًا إلى أن والده ارتكب خطئًا، حيث قال " والدي مات من الإرهاق والشمس ولكن أخي مات عطشاً"، مبينا:"الخطأ الذي ارتكبه والدي إنه نزل من السيارة مع ولده وقت الظهر".

وتوفى الأب وابنه عطشا، في البر جنوب مليجة، بعدما ذهب الأب وأخذ معه ابنه البالغ من العمر 7 سنوات، إلى موقع رعي الأغنام في البر وهو موقع صحراوي يبعد نحو 25 كيلومترا عن هجرة مغطي، التابعة لمحافظة النعيرية.

وعلقت المركبة في الرمال، حيث حاول الأب جاهدا إخراجها، إلا أن التعب أنهكه مع ارتفاع درجة الحرارة.

وعندما يئس من إخراجها وهو في موقع لا يتوفر فيه أي إرسال أو شبكة اتصال، قرر التحرك من المكان، والذهاب مشيا على الأقدام باتجاه هجرة مغطي، لكن فيما يبدو أن الأب لم يستطع مواصلة السير فسقط ميتا.

ومضى الطفل حيث عثر عليه في مكان بعيد عن والده وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي هو أيضا.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/ااا77.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook