السبت، ٥ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

أمازون تدعم رواد الأعمال بالمملكة في هذا المجال

أمازون تدعم رواد الأعمال بالمملكة في هذا المجال

تواصل- فريق التحرير

أطلقت أمازون، اليوم، برنامجها العالمي الرائد “رواد الأعمال للخدمات اللوجستية” في المملكة ، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، والذي يهدف إلى تحفيز رواد الأعمال المحليين وتمكينهم من تأسيس وإدارة شركاتهم الخاصة في مجال الخدمات اللوجستية لتوصيل شحنات أمازون، وفقًا لـ”عكاظ”.

وتُعَد هذه النسخة من برنامج رواد الأعمال للخدمات اللوجستية هي الأولى التي يتم إطلاقها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما سيتم التوسع في إطلاق البرنامج عبر عدة دول في المنطقة.

ومن المتوقع أن يسهم هذا البرنامج في تأسيس ما يزيد عن 30 شركة ناشئة جديدة، وخلق مئات الوظائف في مجال الخدمات اللوجستية داخل المملكة خلال سنواته الثلاث الأولى.

ويقدم برنامج “رواد الأعمال للخدمات اللوجستية” للراغبين في الانضمام إليه من رواد الأعمال بالمملكة، العديد من المزايا، مثل الحصول على نسبة محددة من طلبات أمازون ضمن المحطة الأخيرة لتوصيل الشحنات، وإمكانية الاستفادة من تقنيات أمازون المتطورة، وبرامج التدريب على رأس العمل، بالإضافة إلى تخفيضات على مجموعة من الخدمات، بما فيها المركبات التي تحمل علامة أمازون التجارية، والزي الموحّد بشعار أمازون، والتأمينات الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *