السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الكهرباء» تباشر خللًا أدى لانقطاع الخدمة عن عدة مدن بالقصيم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت شركة الكهرباء، أنها باشرت خللًا تقنيًا تسبب في انقطاع جزئي للخدمة الكهربائية على جزء من أحياء  الضاحي - البساتين - الوسيطى في القصيم.

اضافة اعلان

وأوضحت على حسابها في «تويتر»، أن الفرق الميدانية المختصة تمكنت من إصلاح هذا الخلل التقني، وإعادة الخدمة لكافة المشتركين.

وفي وقت سابق، أكدت أنها باشرت خللًا تقنيًا خارجًا عن الإرادة تسبب في انقطاع جزئي للخدمة الكهربائية عن بعض الأحياء في مدينة ينبع، مشيرة إلى أن الفرق الميدانية المختصة تمكنت من إصلاحه وإعادة الخدمة لكافة المشتركين، متوجهة بالاعتذار للمشتركين المتأثرين والشكر على تعاونهم.

يأتي هذا في الوقت الذي أطلقت فيه الشركة، تطبيق 5 خدمات جديدة، مشيرة إلى أن الخدمات الخمس هي، «معرفة نمط الاستهلاك، والتنبيهات والإشعارات، ومقارنة الاستهلاك، والقراءة الحالية للعداد، ومعرفة نمط الأحمال».

كما أطلقت خدمة آمن للمشتركين الراغبين في إجراء أعمال البناء والترميم في المناطق أو الأحياء التي تقع بالقرب من حرم الشبكة الكهربائية بطريقة آمنة، مؤكدة أن الهدف من هذه الخدمة يتمثل في توفير أعلى معايير السلامة في مواقع العمل، وحرصها التام على حفظ الأرواح والممتلكات بما يتوافق مع الإجراءات المتبعة في أعمال الشبكات الكهربائية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook