السبت، ١٥ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٣ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

بسبب شجار.. حارس مطعم واجه مايك تايسون يُسقط شابًا بـ”ضربة قاضية” (فيديو)

بسبب شجار.. حارس مطعم واجه مايك تايسون يُسقط شابًا بـ”ضربة قاضية” (فيديو)

تواصل – فريق التحرير:

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع مقطع فيديو لحارس أحد المطاعم الشهيرة بالعاصمة البريطانية لندن، يلكم شابًا افتعل شجارًا أمام المطعم.

وأظهر الفيديو شابًا يفتعل مشاجرة أمام المطعم، ويحاول حراس الأمن إقناعه بالمغادرة، أو التوقف عن الشجار، حتى باغته الحارس بـ”ضربة قاضية” طرحته أرضًا وأُغمي عليه على الفور.

وحقق المقطع المصور ما يقرب من 19.1 مليون مشاهدة، وأكثر من 100 ألف إعجاب، فضلاً عن آلاف التعليقات التي أشادت بتصرف حارس الأمن مع الشاب المشاغب، وتساءل عدد من المتابعين عن هوية هذا الحارس، الذي يبدو أنه رياضي قديم.

وبالفعل، اتضح أن الحارس جولويس فرانسيس، البالغ من العمر 58 عامًا، هو نجم سابق لرياضة الملاكمة أو الـ”كيك بوكس” القتالية الشهيرة، وحاز على لقب بطل المملكة المتحدة في بطولة الوزن الثقيل، قد سبق له أن نازل النجم الأمريكي مايك تايسون عام 2000، كما أنه بطل أوروبي حقق سابقًا 23 فوزًا.

فيما أعلن روجر وايد، مدير المطعم، شهادته على الواقعة، بأن جولويوس فرانسيس لم يبدأ في ضرب الشاب، وإنما قضى فريق الأمن بالمطعم قرابة 15 دقيقة يحاولون إقناع الشاب وأصدقائه بالتوقف عن الإساءة، ولكنهم استمروا في افتعال المشكلات، واعتدوا على أفراد من فريق الأمن، فقام فرانسيس بالدفاع عن نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *