الخميس، ١ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٣٠ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

الأخيرة لهذا العام.. هاشتاق “#إجازة_مطولة” يتصدر الترند في المملكة

الأخيرة لهذا العام.. هاشتاق “#إجازة_مطولة” يتصدر الترند في المملكة

تواصل – فريق التحرير:

تصدر هاشتاق “#إجازة_مطولة” الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة، قبل يوم واحد من بدء الإجازة المطولة الثالثة والأخيرة.

وحظى الهاشتاق بتفاعل واسع من متابعي موقع التغريدات “تويتر”، اليوم، حيث يستعد طلاب المملكة إلى الإجازة المطولة الأخيرة، التي تبدأ غدًا الأربعاء الموافق 15 من يونيو، تليها إجازة نهاية العام.

وقال صوت A الحرف:يارب إجازة موفقة وكلها افراح والله يحفظ الجميع ويبارك لهم أوقاتهم ولا يريهم كدر”.

ونصح سالم العنزي قائلاً: “لا تعكر صفو الأبناء بهذه الإجازة، ولا تعاتبهم علي مستواهم الدراسي من خلال الشهاده الدراسية، إن لم يعجبك شيء غيّر التكتيك في السنة القادمة، ما مضي قد انتهي”.

وفي مطلع شهر يونيو الجاري، اعتمدت وزارة التعليم تنظيم أعمال اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ لجميع مراحل التعليم العام الحكومي والأهلي والعالمي، ومعاهد وبرامج التربية الخاصة، والتعليم المستمر.

وأوضحت الوزارة في بيان عبر موقعها الرسمي، أن الطلاب والطالبات يبدأون أداء اختبارات المواد العملية والشفهية ومواد التقويم التكويني اعتبارًا من الأحد 20 ذي القعدة، على أن تكون ضمن اليوم الدراسي. 
وتبدأ الاختبارات التحريرية حضوريًا لجميع المراحل الدراسية اعتبارًا من الأحد 27 ذي القعدة وحتى الخميس 1 ذي الحجة المقبل، مع تنفيذ ومتابعة أعمال الاختبارات، واستخراج النتائج وكشوف الدرجات قبل نهاية يوم الخميس 1 ذي الحجة. 
واختتمت وزارة التعليم بيانها بالدعاء بالتوفيق والسداد للطلبة والطالبات في اختباراتهم وتحقيق تطلعات الوطن وأسرهم، شاكرة كل من أسهم في إنجاح رحلتهم التعليمية من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات وأولياء الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *