الثلاثاء، ٢٩ ذو القعدة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٢٨ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

تتضمن مزايا إضافية.. “تليجرام” يعتزم إطلاق النسخة المميزة بمقابل مادي

تتضمن مزايا إضافية.. “تليجرام” يعتزم إطلاق النسخة المميزة بمقابل مادي

تواصل – فريق التحرير:

يعتزم تطبيق التراسل الفوري الاجتماعي “تليجرام” إطلاق “نسخة مميزة” بمقابل مادي، تحتوي على مميزات خاصة، كما أعلن رجل الأعمال الروسي بافيل دوروف، مؤسس التطبيق.

وقال دوروف إن النسخة الجديدة المميزة من تطبيق ” تليجرام ” تتضمن “مزايا إضافية وسرعة وموارد” أكثر من النسخة العادية، معلنًا أنها ستصدر خلال شهر يونيو الجاري.

وكشف الملياردير الروسي أن النسخة الجديدة من “تليجرام” تأتي بمزايا تشمل تحميل ملفات أكبر، بالإضافة إلى ملصقات وردود “فريدة”.

وتابع أن التطبيق الذي بدأ في عام 2013 “كان ثوريًا، وسيظل كذلك في 2022″، معتبرًا أنه قدم العديد من المزايا والموارد للمستخدمين أكثر من أي تطبيق آخر.

وحسب دوروف، فإن المزايا الحالية ستبقى مجانية لمستخدمي التطبيق الحاليين، كما أنهم سيحظون بمزايا أخرى جديدة ومجانية في المستقبل.

وأورد مؤسس “تليجرام” أن: “العديد من المستخدمين طالبوا بتوسيع إمكانات التطبيق، لذلك بحثنا عن طرق لتحقيق ذلك، لكن لو أزيلت كل الحدود فإن تكاليف الخادم “السيرفر” وحركة المرور ستصبح خارج قدرتنا”.

ويقدم “تليجرام” ميزة تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق، حيث يدعم كافة أنواع الملفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *