السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة جدة»: استكملنا أعمال الإزالة بعد شهر رمضان ولم يتبقَ إلا 6 أحياء  (فيديو)

فيديو متحدث أمانة جدة محمد البقمي لـ نشرة_النهار - - تم إزالة 20 حي عشوائي حتى الآن.. والأعمال ستستمر حتى إزالة جميع الأحياء العشوائية - - ا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير:
كشف المتحدث باسم أمانة جدة محمد البقمي، أنه تمت إزالة 20 حيا عشوائيا حتى الآن، مشيرا إلى أن الأعمال ستستمر حتى إزالة جميع الأحياء العشوائية.
وفي برنامج "نشرة النهار" المذاع على قناة الإخبارية، أكد البقمي أنه تم خلال الفترة الماضية تم إزلة 20 حي حتى الآن، وأنه بعد استكمال أعمال الإزالة بعد شهر رمضان المبارك، بدأت أعمال الإزالة في ستة أحياء وتبقى ستة أحياء، والأعمال إن شاء الله مستمرة حتى إزالة جميع الأحياء العشوائية بالمدينة.
وأوضح البقمي أن العمل يمشي بوتيرة سريعة كما يلاحظ الكثيرون، وهذا بفضل الله ثم بتعاون السكان في هذه الأحياء؛ وأيضا في تضافر الجهود من كافة جميع الجهات الحكومية الذي أسهم في سرعة الإنجاز.
ونوه  أنه سيتم الانتهاء من أعمال إزالة الأحياء العشوائية في جدة نهاية هذا العام الحالي؛ مضيفا أن جميع مخلفات البناء ستتم إعادة تدويرها.
[video width="1280" height="720" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-متحدث-أمانة-جدة-محمد-البقمي-لـ-نشرة_النهار-تم-إزالة-20-حي-عشوائي-حتى-الآن..-والأعمال-ستستمر-حتى-إزالة-جميع-الأحياء-العشوائية-ا.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook