الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(القوات البرية) تفتح باب القبول لـ 500 وظيفة طالب في وحدات المظليين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول الطلبة، فتح باب القبول لـ (500) وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة بالشمالية الغربية.

اضافة اعلان

وأوضحت أن طلبات الالتحاق ستستقبل في كل من مكتب الممتلكات العسكرية بجوار ثانوية معاذ بن جبل بمنطقة جازان ومركز الاستقبال والتجنيد بقيادة منطقة المدينة المنورة بوابة رقم (1) وقيادة المنطقة الغربية (جدة) البوابة الشرقية بجوار دوار البيعة، وذلك اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 23/6/1433 ولمدة 10 أيام.

واشترطت للمتقدم أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة فأعلى، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن 18 عاما ولا يزيد عن 27 عاما ولا يقل طوله عن (165 سم) وأن يكون وزنه ما بين (60 - 90 كلغم مع تناسب الوزن والطول) ومن ذوي اللياقة البدنية العالية.

وبيَّنت أنه سيتم تعيين المواطنين المقبولين على وظائف طلبة وسيتم تعيينهم برتب كل حسب مؤهله العلمي، بالإضافة إلى المزايا المالية الأخرى وهي (50 %) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال والخدمة الإضافية.

ودعت القيادة المتقدم اصطحاب الشهادة الدراسية الأساس وشهادة حسن السيرة والسلوك و(8) صور شمسية مقاس (4 في 6) كاشف الرأس وبطاقة الأحوال وصور من شهادات الدورات التي حصل عليها مثل دورات الحاسب الآلي أو الإلكترونيات أو الميكانيكا وما يماثلها أو رخص القيادة العمومي، مشيرة إلى أنه للاستفسار الاتصال على الرقم (044230001 - تحويلة 95832) أو عن طريق الموقع الإلكتروني (www.rslf.gov.sa).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook