الأحد، ١٦ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٤ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

بعد وضعها على صناديق «القمامة».. صور «مودي» تحت «أحذية» مسلمي الهند (فيديو)

بعد وضعها على صناديق «القمامة».. صور «مودي» تحت «أحذية» مسلمي الهند (فيديو)
تواصل ـ فريق التحرير:
ردا على إساءته وحزبه الحاكم في الهند، بعد إساءته للنبي صلى الله عليه وسلم، قام المسلمون في مدينة كالبورجي بولاية كارناتاكا بالهند بلصق صورة زعيم حزب بهاراتيا جاناتا الهندي، ناريندرا مودي على الأرض.
وفي فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من المسلمين الهنود وقد عمدوا إلى صور رئيس الوزراء الهندي ليلصقوها بلاصق قوي على الأسلفت في شوارع مدينة كالبورجي، ثم يسيرون بأحذيتهم على صوره.
وقبل أيام قام أيضا مسلمون في جزر المالديف بوضع صور مودي، على صناديق القمامة.
وكان مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت على مدار الأيام الماضية انتفاضة كبيرة جدا في عدد كبير من البلدان العربية والإسلامية، ضد إساءات حزب بهاراتيا جاناتا الذي يتزعمه مودي، ومسؤولين في الهند فيما يخص الإسلام والنبي محمد- صلى الله عليه وسلم.
واجتاح هاشتاق “إلا رسول الله يا مودي” الترند في المملكة، وسط مطالبات بوقف الإساءة المتعمدة والاستفزازية لمشاعر المسلمين إثر تصريحات بهاراتيا جاناتا، المتحدث باسم الحزب الحاكم في الهند، عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وطالب البعض بمقاطعة الهند ومقاطعة منتجاتها، ردًا على تواصل هذه الاستفزازات، وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على رئيس مجلس الوزراء في الهند، ناريندرا مودي، لدعمه لحزب بهاراتيا جاناتا، زعيم الشأن السياسي على مستوى الدولة، ومساندته القوية له.
كما طالب رواد “تويتر”، بمقاطعة الهند لكي يتوقف مسئوليها عن الإساءة للدين الإسلامي واستفزاز المسلمين بادعاءات كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *