الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجوازات: تصحيح أوضاع أكثر من 15 ألف يمني

تصحيح أوضاع أكثر من 15 ألف يمني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

قال المتحدثُ الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان: إنَّ عدد من تم إنهاء تصحيح وضع إقامتهم في المملكة من أبناء الجمهورية اليمنية بلغ حتى نهاية يوم الأربعاء 2 / 8 /1436هـ (15207).

اضافة اعلان

وأضاف المقدم اللحيدان أن المديرية العامة للجوازات منذُ بداية فترة تصحيح أوضاع أبناء الجالية اليمنية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، قامت بدعم وتجهيز جميع مراكز التصحيح الـ(46) في جميع مناطق المملكة بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة في إنهاء إجراءات المستفيدين بكل يسر وكذلك توفير التقنيات الحديثة من أنظمة الجوازات المطورة وأجهزة البصمة التي يتم من خلالها تسجيل خصائصهم الحيوية (البصمة) ومعلوماتهم الشخصية في المركز الآلي للجوازات بكل يسر.

وأكد أن مركز المعلومات الوطني يعتبر الداعم والشريك الرئيسي للجوازات ولجميع قطاعات وزارة الداخلية في التيسر لتقديم وإنهاء الإجراءات إلكترونياً.

ودعا المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات الإخوة اليمنيين إلى سرعة إنهاء إجراءات تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة مع مراعاة استيفاء جميع متطلبات التصحيح والتي بإمكانهم الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات (WWW.GDP.GOV.SA).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook