الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. ماذا قال أب عفا عن قاتل ابنه ورفض الملايين لوجه الله؟

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

في فيديو مؤثر، قال أب عفى عن قاتل ابنه: إنه ترك الملايين التي قدمت له لوجه الله ولا يريد أية أموال طالما أنه ينظر إلى ما عند الله.

اضافة اعلان

وأوضح في تصريحات لبرنامج «الراصد»، أنه عفى عن قاتل ابنه الذي يحبه ويحزن عليه، لوجه الله تعالى انطلاقًا من قول الله تعالى: « فمن عفا وأصلح فأجره على الله».

ووجه الأب المسامح، رسالة إلى جميع المسلمين بأن يتركوا ما في أيد الناس، إلى ما عند الله، لأن ما عند الله خير وأبقى، مؤكدًا أنه قام بالتنازل لوجه الله تعالى بدون شرط ولا عوض، في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

 وأكد أحد الحاضرين كيف ثمن المجتمعون قرار الأب الذي تسامح رغم انتشار المبالغة والمزايدات وإذلال الناس بتعظيم المبالغ، مع التأكيد أن العوض والصلح هو أمر شرعي لا شك فيه، ولكن فاق الحدود حيث صار فيه إرهاق للناس، مشيرًا إلى أنه لابد من إبراز هذا العمل الجليل في هذا المجتمع المسلم الكريم، ونشر الأفعال والأعمال الصالحة التي ترضي الله تعالى وترضي القيادة الرشيدة وترضي المجتمع وتقوى أواصره ودعائمه بمثل هذا العمل العظيم والسلوك القويم.

  [video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-أب-يعفو-عن-قاتل-ابنه-ويقول-لـ-الراصد-لو-قدموا-لي-ملايين-ما-قبلتها.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook