الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أول فيديو يرصد كارثة إيران اليوم.. شاهد القطار المنكوب والضحايا حوله بالعشرات

قطار .--...ايران -.-
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير:
في أول فيديو يتم تداوله عن قطار إيران المنكوب؛ والذي تم تصويره عبر الطائرة، يظهر القطار وقد خرجت أربع عربات قطار عن مسارها بين مدينتي "مشهد" و"يزد" شرق إيران، بعد انحراف عن السكة الحديدية على بعد 50 كيلومترا من مدينة "تاباس" الصحراوية التي تربطها بمدينة يزد المركزية.
وكانت آخر حصيلة قد أعلنتها السلطات الإيرانية، أن عدد قتلى حادث قطار مشهد ارتفع إلى 21 قتيلًا وإصابة العشرات.
وكانت وسائل إعلام محلية كشفت، صباح الأربعاء، عن سقود عدد من القتلى والجرحى جراء انحراف قطار عن مساره بمنطقة طبس شرقي البلاد.
وذكر التلفزيون الإيراني، أن عدد ضحايا حادثة خروج قطار ركاب عن مساره شرقي إيران ارتفع إلى 21 قتيلاً وأكثر من 50 جريحا بينهم إصابات خطيرة.
وأكد المتحدث باسم هيئة الإغاثة، مقتل أكثر من 20 شخصًا وأنه تم نقل العشرات من الجرحى إلى المستشفى، جراء انحراف قطار عن سكته قرب مدينة خلال رحلة بين مدينتي مشهد ويزد شمال شرق البلاد.
وأوضح أن 4 عربات من القطار انحرفت عن مسارها بين مدينتي مشهد ويزد، على بعد 50 كيلومترًا من مدينة طبس الصحراوية التي تربطها بمدينة يزد المركزية.
يذكر أن حوادث القطارات تحدث من حين لآخر في إيران، ما يسفر دومًا عن مقتل وإصابة العشرات، وذلك أثر انحراف القطارات عن مسارها، الأمر الذي بات يهدد حياة الكثير من الناس الذين يعتمدون على القطار كوسيلة نقل رئيسة أثناء تنقلاتهم بحثًا عن لقمة العيش، في ظل أوضاع اقتصادية ومعيشية متردية.
[video width="640" height="346" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/v5CcMo4cS7yzUcPJ.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook