الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طفل عمره عامان يقتل والده

طفل يقتل - مسدس - صورة تعبيرية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

في واقعة ليست الأولى من نوعها في المجتمعات الغربية التي تنتشر الأسلحة بها في أيدي الجميع، تسبب طفل يبلغ من العمر عامين في مقتل والده.

اضافة اعلان

الواقعة شهدتها مقاطعة أورانج في فلوريدا، حيث أعلن قائد الشرطة بها مقتل رجل 26عاما، على يد طفله البالغ من العمر عامين، بسلاح ناري بالخطأ.

ويبدو أن الحادث وقع أمام شقيق الطفل البالغ من العمر خمس سنوات، والذي أصبح فيما بعد أهم شاهد في التحقيق، وفقا لشرطة أورانج كونتري.

ووفقا لقائد الشرطة جون مينا، افترض عناصر الشرطة في مكان الحادث في أورلاندو، الذين تم تنبيههم من خلال مكالمة طوارئ، في البداية أن الأب البالغ من العمر 26 عاما قد أنهى حياته.

ومع ذلك، فإن الجرح الناتج عن طلق ناري في ظهر الرجل لم يدعم هذه النظرية.

كما أكدت التحقيقات في مكان الحادث رواية الطفل البالغ من العمر خمس سنوات بأن شقيقه الصغير قد تسبب في إطلاق النار عن طريق الخطأ.

وإلى جانب الطفلين وطفل آخر يبلغ من العمر خمسة أشهر، كانت والدة الأطفال أيضا في المنزل في ذلك الوقت، وعثر عليها وهي تحاول إنعاش زوجها عندما وصلت الشرطة.

ووفقا للتقرير، كان كلا الوالدين تحت المراقبة بسبب إهمال الأطفال وجرائم المخدرات.

وألقي القبض على الأم وتواجه الآن تهما تشمل القتل غير العمد والحيازة غير القانونية للأسلحة النارية وانتهاك المراقبة.

وقال قائد الشرطة: "الآن فقد هؤلاء الأطفال الصغار فعليا كلا والديهم. والدهم مات، وأمهم في السجن.. وسيعيش الطفل الصغير حياته وهو يعلم أنه أطلق النار على والده.. هذه المآسي يمكن الوقاية منها بنسبة 100%".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook