السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انقطاع مفاجئ للاتصالات وشكبة الإنترنت في مناطق واسعة بإيران

انقطاع الانترنت - ايران
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير:
فيما يبدو أنه هجوم إلكتروني على البنية التحتية للطاقة والاتصالات في إيران؛ كشفت مصادر إعلامية مطلعة عن انقطاع طال التيار الكهربائي وشبكة الإنترنت وشبكة الاتصالات في أجزاء مختلفة من إيران.
وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كشف الصحفي محمد مجيد الأحوازي، عن انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي وشبكة الإنترنت.
[caption id="attachment_1845499" align="aligncenter" width="800"]                                                   ايران - احتجاجات - صورة ارشيفية[/caption]
كما رصد الأحوازي انهيار جديد للعملة الوطنية الإيرانية؛ حيث بلغ سعر الدولار في سوق طهران المفتوحة 32 ألف تومان إيراني، وهو رقم جديد يضاف إلى سلسلة الانهيارات في العملة الإيرانية.
في غضون ذلك؛ كانت السلطات الإيرانية قد نفذت فجر اليوم الثلاثاء حكما بالإعدام بحق اثنين من السجناء السياسيين الأحوازيين وهما ماجد العموري، وقدير الناصري ، في سجن شيبان في الأحواز.
وجاءت بعض التحليلات بسرعة تنفيذ حكم الإعدام على الشابين اللذين في ريعان عمرهم؛ أن ذلك التوجه لكسر شوكة الأحوازيين الذين خرجوا ضد نظامه وحكمه، في فصل جديد من معاناة الأحوازيين والظلم الواقع عليهم من دولة الملالي.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook