الأربعاء، ١٢ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

للمرة الأولى.. «آبل» تتيح خدمة شراء منتجاتها بالتقسيط وبدون فوائد

للمرة الأولى.. «آبل» تتيح خدمة شراء منتجاتها بالتقسيط وبدون فوائد

تواصل – فريق التحرير:

أطلقت شركة ” آبل ” الأمريكية، خدمة جديدة، تمكن المستخدمين من شراء منتجاتها والدفع لاحقًا، ليتمكن عملاء عملاق التكنولوجيا الأمريكية من دفع قيمة الأجهزة التي يحصلون عليها بالتقسيط، وبدون فوائد.

وأفادت “آبل” ضمن  مؤتمر أبل السنوي للمطورين، أنها أتاحت الدفع لمنتجاتها على 4 أقساط موزعة على 6 أسابيع، من دون أي رسوم أو فائدة، وذلك من خلال الأماكن التي تقبل الدفع عبر تطبيق “آبل باي”، كما سيتم إدارتها من خلال تطبيق “Wallet”.

وكانت الشركة العالمية “آبل” كشفت، خلال مؤتمر أبل السنوي للمطورين والمطورات، أن أيفون 16 الجديد يمكن المستخدم من التحكم بشاشة القفل في iOS 16 وإضافة تطبيقات مصغرة.

وتحصل شاشة القفل لأيفون القفل 16 على مزايا تخصيص هي الأكبر منذ إطلاق نظام iOS. ومع آخر التحديثات لهاتف أبل، يمكن الآن تخصيص شاشة قفل خاصة مع ميزة التركيز لكل وضع، والتي تمكنك من الوصول للتطبيقات والإشعارات التي تخصصها.

كما نوهت أبل عن بعض التفاصيل المهمة حول منتج جديد يتم الترويج له منذ فترة طويلة، وهو قيد التطوير، سيكون من أبرز اختراعات الشركة للعام الحالي.
كما كشفت الشركة عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين «الشراء الآن والدفع لاحقًا» مقابل المشتريات، عبر تقسيمها 4 دفعات على مدار ستة أسابيع بدون فوائد أو رسوم.
كما أوضحت الشركة أن هذه الخدمة ستتوفر في أي مكان يتم فيه قبول «أبل باي» وإدارتها من خلال محفظة «أبل».
فيما ستقتصر ميزة الشراء الآن والدفع لاحقًا على الولايات المتحدة عندما يتم إطلاق نظام التشغيل iOS 16 في الخريف.
وطورت العلامة الشهيرة في تطبيق الرسائل، حيث أصبح بإمكان المستخدمين استعمال ميزة تعديل الرسائل المرسلة أو التراجع عن الارسال.
وفيما يخص خدمات الهواتف الجديدة طورت أبل تحسينات على ميزة النص الحي حيث أصبحت تتعرف على النصوص في الفيديو وكذلك تحدد الأجسام وتجعلها ملصقات مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *